أكرم القصاص - علا الشافعي

5 لاعبين يستعدون للرحيل عن الأهلى فى "الشتاء أو الصيف" ..أحمد علاء شاهد مشفش حاجة.. صبرى رحيل يفشل فى خلافة على معلول و أكرم توفيق "ع المحك".. مروان محسن في الاختبار الأخير قبل الرحيل

الخميس، 18 أكتوبر 2018 12:19 ص
5 لاعبين يستعدون للرحيل عن الأهلى فى "الشتاء أو الصيف" ..أحمد علاء شاهد مشفش حاجة.. صبرى رحيل يفشل فى خلافة على معلول و أكرم توفيق "ع المحك".. مروان محسن في الاختبار الأخير قبل الرحيل فريق الاهلي / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمثل ملف اللاعبين الراحلين عن النادي الاهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة أو الصيفية أحد أهم الملفات الهامة في القلعة الحمراء رغم انشغال إدارة النادي بالعديد من الأمور الأخرى أمثال بطولة أفريقيا وكذلك المنافسات المحلية بجانب البطولة العربية.

في التقرير التالي نُلقي الضوء على أهم اللاعبين المُرشحين للرحيل عن الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية أو الصيفية المقبلة.. وإلى التفاصيل:

1_أحمد علاء

انضم أحمد علاء للأهلي الصيف الماضي قادماً من الداخلية مقابل عشرة ملايين جنيه وتوقع كثيرون أن يحصل اللاعب على فرصة جيدة مع الفريق خاصة وأنه كان أحد نجوم فريقه كما تميز بين مدافعي الدوري المحلي بجانب أن دفاع الأهلي يُعاني من "لعنة" الإصابات كثيراً لكن شيئاً من هذا لم يحدث الأمر الذى أثار التكهنات حول مصير اللاعب خاصة  وأن الأخير أعلن رغبته في الرحيل من النادي لعدم المشاركة.

2_صبري رحيل

يُعد صبرى رحيل واحداً من أبرز اللاعبين المُرشحين للرحيل عن الأهلي خلال اقرب انتقالات، بسبب حالة الجفاء بينه وبين جمهور الأهلي نظرا لعدم ظهوره بشكل جيد مع الفريق خلال الفترة الماضية خاصة بعدما حصل على فرصة المشاركة أساسياً في أكثر من مباراة غير أنه ظهر بشكل سيئ للغاية وتعرض للهجوم بشكل جعله يُفكر في الرحيل.

3_كريم نيدفيد

على درب صبري رحيل، يسير كريم نيدفيد تقريباً فاللاعب الشاب يظهر بشكل سيئ للغاية مع الفريق وهو ما جعل الكثير من الجماهير تطالب اللاعب بالرحيل عن النادي لفشله في استغلال الفرص التى حصل عليها كثيراً، هذا رغم توقعات تألقه عقب عودته من الإعارة فى حرس الحدود ودجلة فى ظل المستويات الملفتة التى قدمها قبل أن يعود للقلعة الحمراء.

4_أكرم توفيق

هو أحد اللاعبين المُثيريين للجدل في الشارع الأهلاوي فقد ظهر بشكل جيد في بعض المباريات قبل أن يتراجع مستواه بشكل واضح في مباريات أخرى كثيرة الأمر الذي أثار الغموض حول مستقبله الكروي، ومن الممكن أن يكون ضحية تعاقد الأهلى مع لاعب وسط جديد إذا ما حدث ذلك.

5_مروان محسن

رغم مشاركته أساسياً في كثير من المباريات ورغم إنه مهاجم منتخب مصر الأول حالياً إلا أن مصير مروان محسن مع الأهلي بات على "المحك" بسبب مستواه المتراجع للغاية وابتعاده عن التهديف طويلاً الأمر الذى جعل البعض يتكهّن برحيله عن النادي في أي فترة انتقالات إذا لم ينجح في استغلال الفرص التى تُتاح له حالياً.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة