أكرم القصاص - علا الشافعي

هيجواين: يوفنتوس أجبرنى على الرحيل

الخميس، 18 أكتوبر 2018 12:55 م
هيجواين: يوفنتوس أجبرنى على الرحيل هيجواين
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جونزالو هيجواين، مهاجم ميلان، أنه حظى بمعاملة رائعة جدا من يوفنتوس حتى جاءت لحظة إجباره على الرحيل بعد التعاقد مع الهداف البرتغالى كريستيانو رونالدو.

وانتقل هيجواين إلى ميلانو لمدة موسمين على سبيل الإعارة فى أغسطس الماضى قادما من يوفنتوس ، بعدما أحرز هناك لقب الدورى مرتين وكأس إيطاليا مرتين وسجل 55 هدفا فى 105 مباريات فى كل المسابقات.

وجاء رحيل المهاجم الأرجنتينى، الذى أكد أن القرار لم يكن قراره، بعد فترة قصيرة من تعاقد بطل إيطاليا قادما من ريال مدريد.

وأبلغ هيجواين صحيفة "جازيتا ديلو سبورت" فى مقابلة نشرت اليوم، الخميس، أنه شعر بوجود شىء خاطئ عندما جلس على مقاعد البدلاء أمام ميلانو فى نهائى كأس إيطاليا فى مايو الماضى.

وقال هيجواين "فى هذا اليوم شعرت أنه ربما يكون قد انكسر شىء ما ثم تعاقدوا مع رونالدو، قرار الرحيل لم يكن قرارى، أعطيت كل شىء ليوفنتوس وفزت بالعديد من الألقاب وبعد ذلك جاء كريستيانو".

وأضاف "أراد النادى أن يحقق طفرة فى المستوى وأبلغنى أنه لا يمكننى البقاء وأنه سيحاول البحث عن حل، أفضل حل كان ميلانو"، ورغم ذلك أكد هيجواين أنه لا يحمل أى مشاعر سيئة.

وأضاف هيجواين "شعورى يتعلق بالحب لأنهم عاملونى بشكل رائع جدا، الأصدقاء والمشجعون عاملونى بشكل مفعم بالعواطف لكنى لم أطلب الرحيل، وكما يقول الجميع لقد أبعدونى"، وسجل هيجواين أربعة أهداف فى أول تسع مباريات مع ميلانو وسيخوض قمة المدينة لأول مرة أمام إنترناسيونالى الأحد.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة