خالد صلاح

موعد مباراة الاهلى القادمة

الخميس، 18 أكتوبر 2018 01:00 م
موعد مباراة الاهلى القادمة فريق الأهلى
كتبت لبنى عبد الله
إضافة تعليق

يحل فريق الأهلى ضيفاً على نظيره وفاق سطيف الجزائرى، فى العاشرة مساء الثلاثاء المقبل، ضمن مباريات إياب الدور نصف النهائى لدورى الأبطال الأفريقى.

وانتهت مباراة الذهاب بين الأهلى ووفاق سطيف الجزائرى بفوز الفريق الأحمر بهدفين دون رد سجلهما وليد سليمان وإسلام محارب.

ويسعى الفريق الأحمر لتحقيق نتيجة إيجابية فى الجزائر، وهى الفوز أو التعادل على الأقل والحفاظ على شباكه نظيفة ليتأهل للمباراة النهائية، لملاقاة الفائز من بريميو دى أوجستو الكونغولى والترجى الرياضى التونسى، فى طريقه لاستعادة اللقب الأفريقى الغائب عن الخزائن الأهلاوية منذ خمسة أعوام كاملة.

على الجانب الآخر، فريق وفاق سطيف الجزائرى الذى وصل للدور نصف النهائى على حساب الوداد المغربى حامل اللقب بنتيجة 0-1 فى مجموع المبارتين، سيسعى للفوز فى هذه اللقاء ليصل إلى المباراة النهائية، الفريق الجزائرى سيحتاج للفوز بثلاثة أهداف مع المحافظة على شباكه نظيفة ليخطف بطاقة التأهل للمباراة النهائية.

الأهلى حدد موعد السفر إلى الجزائر يوم الأحد المقبل استعدادا للقاء وفاق سطيف على ان تعود البعثة ألى القاهرة مساء الاربعاء المقبل عقب خوض المواجهة التى يعول عليها الاحمر الكثير من أجل الوصول لنهائى البطولة. 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة