اليوم .. ديربى سكندرى يتصدر أهم مواجهات المجموعة الثالثة بالقسم الثاني

الخميس، 18 أكتوبر 2018 02:30 ص
اليوم .. ديربى سكندرى يتصدر أهم مواجهات المجموعة الثالثة بالقسم الثاني المنصورة
كتب محمد غنيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعي فريق المنصورة متصدر المجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني والتي يتنافس فيها أندية بحري والاسكندرية لتأكيد صدارته للمجموعة وذلك عندما يستضيف فريق سيدي سالم صاحب المركز الأخير بالمجموعة في مباراة سهلة نظريا لابناء ياسر الكناني بعد تغلبهم علي الداخلية في دور الـ 32 بكأس مصر .

وعلي استاد غزل المحلة سيسعي سمير كمونة لتحقيق أول ثلاث نقاط له في دوري القسم الثاني وذلك عندما يستضيف فريق الجزيرة المطروحي في الوقت الذي سيستضيف فيه فريق كفر الشيخ فريق بلدية المحلة في مباراة لاتقبل القسمة علي اثنين للفريقين وذلك عقب تغيير الجهاز الفني للبلدية وتولي أحمد العجوز للقيادة الفنية لبلدية المحلة بعد استقالة أيمن المزين .

وعلي استاد مركز شباب مطروح يخرج فريق طنطا في مواجهة صعبة وذلك عندما يحل ضيفا علي فريق الرجاء المطروحي في مباراة بست نقاط بينما يستضيف استاد دمنهور مباراة دمنهور وابوقير للأسمدة في مباراة سهلة نظريا لابناء صفاء رجب المدير الفني لدمنهور .

وعلي ملعب مركز شباب تلا يستضيف صاحب الأرض الخاسر بسداسية من بتروجيت في كأس مصر، فريق مركز شباب الحمام في قيادة فنية جديدة للفريقين وذلك بعد استقالة محمد اسماعيل المدير الفني لمركز شباب تلا وتولي المدرب العام مسئولية الفريق في الوقت الذي تولي فيه مصطفي عبده القيادة الفنية لمركز شباب الحمام .

وعلي استاد الاوليمبي ستشهد مدينة الاسكندرية ديربي من العيار الثقيل وذلك عندما يحل فريق فاركو ضيفا ثقيلا علي فريق الاوليمبي في اول مباراة لفاركو عقب استقالة محمد صلاح من القيادة الفنية للفريق صاحب المركز السادس بالمجموعة .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة