وفدان من فيفا وكاف يزوران الأهلى ويجتمعان بالخطيب

الأربعاء، 17 أكتوبر 2018 04:28 م
وفدان من فيفا وكاف يزوران الأهلى ويجتمعان بالخطيب محمود الخطيب
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص وفد من الإتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" والإتحاد الأفريقي”الكاف” على زياة مقر النادي الأهلي بالجزيرة اليوم، الأربعاء، وذلك على هامش زيارة عمل للوفد في القاهرة.

كان في استقبال الوفد خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي و محمد مرجان المدير التنفيذي و ضم الوفد كل من: بيدرو ايريوندو المسئول عن إدارة كرة القدم المحترفة بالفيفا، واندريس بورتابيا استشاري إدارة كرة القدم المحترفة بالفيفا، واحمد حراز والموزمبيقي محمد سيدات مسئولا تراخيص الأندية المحترفة بالكاف.

وحرص الوفد على مقابلة  محمود الخطيب رئيس النادي، الى جانب القيام بجولة داخل النادي إصطحبهم فيها  خالد مرتجي في جوله داخل النادي شاهدوا خلالها منطقة دولاب البطولات، وملعب مختار التتش بالجزيرة وغرفة مجلس الإدارة، وأبدى الجميع إعجابهم الشديد بما يملكه النادي من بنية تحتية مميزة ،وفي ختام الزيارة قام مرتجي بإهداء علم النادي لأعضاء الوفد.

تأتي زيارة الوفد للنادي في إطار تعزيز العلاقات بين الإتحادين الدولي والأفريقي مع أكبر أندية الكرة في إفريقيا، خاصة إن الأهلي يحظى بمكانة كبيرة على الصعيد القاري والدولي، وهو ما أكده أعضاء الوفد، فضلا عن إمتلاكه قاعدة جماهيرية كبيرة وبنية تحتية ومنشآت تضعه في مكانة متميزة بين أندية العالم.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

كرهنا الكوره والرياضه

زين النوادي

وسيظل الاهلي واجهه مشرفه لمصر بمبادئه وبطولاته وابنائه بإذن الله ولو كره المغرضون

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة