أكرم القصاص - علا الشافعي

معلمو المعصرة تكرم أسر المعلمين المتوفين العام السابق وأبناء الشهداء

الأربعاء، 17 أكتوبر 2018 08:47 م
معلمو المعصرة تكرم أسر المعلمين المتوفين العام السابق وأبناء الشهداء تكريم أسر المعلمين المتفوقين بالمعصرة
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كرمت اللجنة النقابية للمعلمين بالمعصرة، تحت رعاية خلف الزناتى نقيب المعلمين، أسر المعلمين المتوفين خلال العام السابق 2017 وأيضاً أبناء الشهداء من الجيش والشرطة ليضرب المعلمون بذلك أروع الأمثلة وليكونوا قدوةً لغيرهم فى نشر الرحمة والمعاملة الحسنة ومساعدة كل محتاج ومؤازرة كل مبتلى.

 

وقال محمد على، نقيب معلمى المعصرة، أن الغرض من التكريم هو التواصل مع أسرة المعلمين الذين أفنوا حياتهم فى التعليم وتقديم كافة الخدمات النقابية الممكنة لهم لافتاً إلى أن النقابة تضع على عاتقها تحمل معاناة تلك الأسر واعتبارهم مسئوليتها باعتبارها الأسرة الأكبر لهم.

 

وتابع "على" أن أبناء الشهداء هم مسئولية المجتمع ككل فآبائهم هم من جادو بأنفسهم من أجل أن نحيا وعائلاتنا حياة كريمة ونحن مهابين ورافعى الرؤوس.

 

ومن جانبها أعربت "منة الله محمود حمزة" ابنة المعلم الفقيد "محمود حمزة" والذى كان يشغل منصب مدير إدارة المعصرة عن سعادتها البالغة بتكريم النقابة لها ولوالدتها وأختها والذى ولد لديها احساساً برد الجميل وبعظيم فعل والدها الذى أصبح اسمه يتردد بالخير بعد وفاته وأصبح ذو سيرة عطرة ومثال مشرف يُحتذى به لافتةً إلى أن أى شخص يتمنى أن يكون فى موضعها لينال هذا الشرف العظيم.

 

كما كرمت النقابة الفرعية للمعلمين بحلوان برئاسة سيد على وبرعاية خلف الزناتى نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب وحزب مستقبل وطن أمانة المعصرة المعلمين المثاليين والذين يتم اختيارهم كل عام بناءً على قواعد ومقاييس للكفاءة والالتزام وتقارير التوجيه والمتابعة وحسن الأخلاق وغيرها.

 

كما تم تكريم المعلمين المحالين للمعاش تعظيماً لأعمالهم الجليلة فى العملية التعليمية طوال فترة خدمتهم بالإضافة إلى أبناء المعلمين المتميزين فى الأنشطة الرياضية والفنية والمسرح وكذلك الحائزين على جوائز عربية ودولية.

 

وفى خلال كلمته قال محمد عبد الله أمين عام نقابة المعلمين " أننا نحتفل بيوم الوفاء العظيم وانتصارات أكتوبر الخالدة لنوضح لأبنائنا هذه الملحمة الوطنية للعبور والانتصار وروح التضحية للجندى المصرى العظيم لافتاً إلى أن نصر أكتوبر كان له بالغ الأثر فى استرداد الكرامة والعزة للعرب أجمعين موجهاً التهنئة للمكرمين من المعلمين المثاليين والمحالين للمعاش وأبناء المعلمين المتفوقين سواء فى الأنشطة أو المواد الدراسية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة