ماذا قدم محمود الجزار حتى يتعاقد الأهلى مع فلافيو "الدرجة الثانية"؟

الأربعاء، 17 أكتوبر 2018 02:32 ص
ماذا قدم محمود الجزار حتى يتعاقد الأهلى مع فلافيو "الدرجة الثانية"؟ محمود الجزار مدافع الأهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جاء إعلان النادى الأهلى تعاقده مع عبد الرحمن رجب الشهير بـ"فلافيو" مدافع كوم حمادة للانضمام إلى القلعة الحمراء لمدة 5 مواسم، ليثير موجة من التساؤلات حول فرص نجاح اللاعب فى التألق بالقميص الأهلاوى، لاسيما أن فلافيو يعد اللاعب الثالث على التوالى الذى يتعاقد معه الأهلى من الدرجة الثانية دون بصمة تذكر.

 

رغم أن الأهلى كان محظوظاً فى التعاقد مع صفقات مميزة من القسم الثانى فى التسعينيات، وأبرز الأمثلة أحمد عبدالمنعم "كشري"، مهاجم الشرقية للدخان إلا أن كل الصفقات التى جاءت من دورى المظاليم فى السنوات الأخيرة أثبتت فشلاً ذريعاً يدفعنا للتساؤل حول جدوى التعاقد مع "فلافيو".

 

ويعد محمود الجزار مدافع النادى الأهلى هو اللاعب الوحيد المتواجد حالياً فى القائمة الأهلاوية قادماً من دورى الدرجة الثانية، حيث تعاقد معه الفريق الأحمر قادماً من كهرباء الإسماعيلية فى يناير الماضى 4 سنوات ونصف، فكانت النتيجة أن شارك الجزار فى مباراة واحدة فقط فى الدورى فى الموسم الماضى، ومباراة وحيدة فى الكأس أمام الترسانة وسط توقعات بالاستغناء عن اللاعب فى الميركاتو الشتوى المقبل.

 

وتعاقد الأهلى مع يوسف الجبالى من الشمس ومحمد فخرى من غزل المحلة، ولكن اللاعبان لا يشاركان مع الفريق الأول ولا حتى بالتدريب.

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

Amr

الاهلي فريق تعبان

اداره جهاز طبي لعيبه

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو المجد

المصلحة الشخصية هى التعاقد مع الصفقات الكبيرة

دورى الدرحة الثانية مليئ بلاعبين اصحاب مهارات عالية وافضل من الكثير بالدورى الممتاز ولكن يحتاج الى العين والخبرة للاختيار الصح وبعيد عن الاهواء والمصالح الشخصية فى التعاقدات

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة