تعرف على أعلى أسعار الفائدة فى البنك الأهلى فى الوقت الحالى

الأربعاء، 17 أكتوبر 2018 07:50 ص
تعرف على أعلى أسعار الفائدة فى البنك الأهلى فى الوقت الحالى الإعلامى أحمد يعقوب
كتب - حسن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال يحيى أبو الفتوح، نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلى المصرى، إن أعلى وعاء إدخارى بالبنك الأهلى فى الوقت الحالى يتمثل فى شهادة الإدخار متغيرة العائد ذات 17%، وهى تتغير إذا حدث تغييرًا فى سعر الفائدة والذى يحدده البنك المركزى المصرى، خلال اجتماع يعقد كل شهر ونصف، لافتًا إلى أن أعلى فائدة بالنسبة لحساب التوفير السنوى يصل إلى 11.25%، إلى جانب أن هناك شهادة استثمار مجموعة ب مدتها سنة، وبفائدة 15.75% ويصرف عائدها شهريًا.

وأضافت نائب رئيس البنك الأهلى المصرى، خلال لقاء مع برنامج "بنكنوت"، الذى يقدمه الإعلامى أحمد يعقوب، رئيس قسم الاقتصاد بجريدة "اليوم السابع"، على راديو "نغم إف إم"، أن البنك المركزى المصرى، ولجنة السياسة النقدية به، هى المسؤولة عن تحديد أسعار الفائدة، وأن استقرار الوضع الاقتصادى فى مصر، عقب نجاحات حققها برنامج الإصلاح، أدى إلى تثبيت أسعار الفائدة عى مدار 4 اجتماعات عقدت الفترة الماضية، مؤكدًا أن هناك فرصًا قوية لنمو الاقتصاد الصرى خلال الفترة المقبلة، مدفوعًا بالثقة المتزايدة فى أداء مؤشرات الاقتصاد المصرى.

يُذاع برنامج "بنكنوت" على إذاعة "نغم إف إم" من الساعة 12 ظهرًا، وحتى الواحدة ظهرًا، ويُعد أكبر برنامج اقتصادى شامل فى مصر، يقدمه الكاتب الصحفى أحمد يعقوب، رئيس قسم الاقتصاد بجريدة "اليوم السابع"، والإذاعية نيرة شريف، ويُذاع يوم الثلاثاء من كل أسبوع، برعاية البنك الأهلى المصرى و"التجارى وفا بنك" وبنك التعمير والإسكان و"فيزا".

 
يعقوب (2)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

سامح

ربا فاحش

اللهم ارزقنا يارب حسن الخاتمة . فوائد البنك ربا فاحش ويمحق الله الربا وقسما بربي مفيش اى بركة في الفوايد الغير مباركة دى . قول حق

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

تمام..واحب ان اضيف..😂😀 .. ان بنك مصر لديه نفس الفوايد ..تحت اسماء اخرى للاوعيه الادخاريه

😎😁

عدد الردود 0

بواسطة:

صعيدي مغترب

الى كاتب المقال الاخ حسن رمضان

يرجي من حضراتكم مرجعة المقال في الاخطاء الاملائية ويرجي من اليوم السابع تعيين مراجعين للمقالات قبل نشرها في المقال .مؤكدًا أن هناك فرصًا قوية لنمو الاقتصاد الصرى خلال الفترة المقبلة. الاقتصاد المصري وليس الاقتصاد الصري وشكرا عارف ان تعليقاتي بخصوص هذا المواضيع لم ينشر كثرا ما علقت على الاخطاء ولم تنشر تعليقاتي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة