بعد أزمة صورتها مع ملكة جمال إسرائيل.. منظمة مسابقة ملكة جمال الأرض تروى تفاصيل سحب اللقب من جميلة لبنان.. وتوضح: سلوى عكر أكدت عدم رؤية وشاحها وأنها تتحدث العربية.. والمتسابقة اللبنانية وقعت فى خطأ لا يغفر

الأربعاء، 17 أكتوبر 2018 03:15 م
بعد أزمة صورتها مع ملكة جمال إسرائيل.. منظمة مسابقة ملكة جمال الأرض تروى تفاصيل سحب اللقب من جميلة لبنان.. وتوضح: سلوى عكر أكدت عدم رؤية وشاحها وأنها تتحدث العربية.. والمتسابقة اللبنانية وقعت فى خطأ لا يغفر اللبنانية سلوى عكر مع نظيرتها الإسرائيلية
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
 

 سوسن السيد: لبنان لن تشارك بمتسابقة بديلة لأن الوقت لن يسمح


 

ملكة جمال لبنان السابقة: رئيس الوزراء الراحل رشيد كرامى حذرنى من هذا الخطأ حين كان عمرى 17 عاما

 

أثارت ملكة جمال لبنان سلوى عكر، ممثلة لبنان فى مسابقة ملكة جمال الأرض، حالة جدل واسعة فى كل أرجاء الوطن العربى، بعد نشر صورتها مع ملكة جمال إسرائيل فى المسابقة المقامة حاليا فى الفلبين.

اللبنانية سلوى عكر مع نظيرتها الإسرائيلية
اللبنانية سلوى عكر مع نظيرتها الإسرائيلية

وقالت، سوسن السيد، ملكة جمال لبنان السابقة، ومالكة مؤسسة السوسن منظمة مسابقة ملكة جمال لبنان ووكيلة أهم مسابقات ملكات الجمال العالمية فى الوطن العربى، أن ما فعلته سلوى عكر غير مقبول ولا يمكن غفرانه، موضحة أنهم سحبوا اللقب منها على الفور، ووقفوا مشاركتها فى مسابقة ملكة جمال الأرض.

وتابعت، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن لبنان لن تشارك هذا العالم فى مسابقة ملكة جمال الأرض، لأن الوقت لن يسمح لها بتجهيز متسابقة أخرى لتحل مكان سلوى عكر فى المسابقة المقامة حاليا فى الفلبين.

سلوى عكر
سلوى عكر

وعن تواصلهم مع المتسابقة للوقوف على أسباب التقاط الصورة، قالت سوسن السيد إنهم تواصلوا مع سلوى عكر بالفعل، وأخبرتهم أن المتسابقة الإسرائيلية كانت تتحدث اللغة العربية بطلاقة وهى من طلبت التقاط صورة معها وأنها لم تلاحظ الوشاح الذى يحمل كلمة إسرائيل على صدرها، وشددت سوسن أن هذه المبررات غير مقبولة، فلقب ملكة جمال لبنان مسئولية كبيرة، ويجب أن تقدر من تحمله تلك المسئولية وتعرف جيدا كل شخص سيلتقط معها صورة وفيما ستستغل تلك الصورة.

سوسن السيد مالكة مؤسسة السوسن

سوسن السيد ملكة جمال لبنان السابقة ومالكة مؤسسة السوسن

وأعربت ملكة جمال لبنان السابقة عن رفضها الكامل للتطبيع، موضحة أن حربنا مع إسرائيل حرب قديمة ولا يمكن أن نقبل لممثلة لبنان بالتقاط تلك الصورة، معربة عن أسفها الشديد ووصفت خطأ سلوى عكر بالخطأ الكبير.

صورة ملكة جمال لبنان فى مسابقة ملكة جمال الأرض
صورة ملكة جمال لبنان فى مسابقة ملكة جمال الأرض

وعن توجيه تحذيرات مسبقة لملكة جمال لبنان بعدم الوقوع فى مثل هذا الخطأ الذى وقعت فيه متسابقات أخريات من قبل، قالت سوسن إنهم بالفعل وجهوا تحذيرات مسبقة للمتسابقة، خاصة أن المتسابقات الإسرائيليات دائما ما يلاحقن المتسابقات العرب لالتقاط الصور معهن، خاصة المتسابقة اللبنانية نظرا لما تتمتع به من اهتمام.

سوسن السيد خلال تتويجها ملكة جمال لبنان
سوسن السيد خلال تتويجها ملكة جمال لبنان

وتابعت سوسن السيد أنها حينما كان عمرها 17 عاما، وكانت متوجهة لتمثيل بلادها فى مسابقة ملكة جمال الكون، قابلت رئيس الوزراء الراحل رشيد كرامى، وأخبرها أنها لا تزال صغيرة، ويجب أن تنتبه ألا تلتقط صورة مع ملكة جمال إسرائيل التى ستحاول التقاط صورة معها وقالت "بالفعل استمتع لنصيحته، وكنا فى أمريكا ولهذا السبب أجرت مع سى إن إن حوارا خاصا".

وأوضحت سوسن السيد أنها وكيلة لمسابقات "ميس إرث" أو ملكة جمال الأرض، وميس جراند أو ملكة جمال القارات، وميس إنتركونتيننتال، وملكة جمال العالم للسياحة فى الوطن العربى، وأن لبنان ستشارك فى تلك المسابقات المهمة خلال الفترة المقبلة.

ولا تعتبر هذه هى المرة الأولى التى تقع فيها متسابقة أو ملكة جمال عربية ضحية لملكات الجمال الإسرائيليات، فمن قبل وقعت ملكة جمال مصر للعام 2017 فرح شعبان فى نفس الخطأ، وسالى جريج ملكة جمال لبنان 2015، وملكة جمال العراق سارة عيدان التى تعتبر الوحيدة التى أعلنت تعمدها التقاط الصورة بل وزارت إسرائيل.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة