التفاصيل الكاملة لواقعة "أتوبيس الرذيلة".. موظف يمارس الجنس مع زميلته داخل سيارة العمل.. المتهمان ارتكبا الجريمة بجوار أشهر مساجد عاصمة البحيرة.. وزوج المتهمة أمام النيابة يرفض تحرير دعوى زنا ضد زوجته

الأربعاء، 17 أكتوبر 2018 05:30 ص
التفاصيل الكاملة لواقعة "أتوبيس الرذيلة".. موظف يمارس الجنس مع زميلته داخل سيارة العمل.. المتهمان ارتكبا الجريمة بجوار أشهر مساجد عاصمة البحيرة.. وزوج المتهمة أمام النيابة يرفض تحرير دعوى زنا ضد زوجته المتهم
كتب - جمال أبو الفضل - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى سكون الليل وعلى مقربة من مسجد بمنطقة مضرب الأرز بمدينة دمنهور، حيث الهدوء والسكينة لما تتمتع به المنطقة الراقية بوسط دمنهور، لاحظ ضباط مباحث الآداب أصواتا غريبة وضحكات مهللة تخرج من داخل أتوبيس خاص بمصلحة حكومية، وبالاقتراب من الأتوبيس أكثر زادت الضحكات وبمداهمة الأتوبيس تبين وجود "إبراهيم.ع.ب"، والبالغ من العمر 36 عاما، موظف حكومى، والمقيم ناحية مدخل بسطرة برفقه "سماح.أ.ف"، 37 عاما، موظفة، زميلة المتهم الأول فى العمل، والمقيمة ناحية شبرا، فى وضع مخل يمارسان الرذيلة فى الأتوبيس المغطى بستائر تحجب الرؤية عن المارة، وبحوزتهما سجائر ملفوفة بمخدر الحشيش ومنشطات جنسية "فياجرا".

 

توسلت المتهمة لضباط مباحث الآداب وخاصة أنها موظفة وزوجها يعمل مدرسا بتعليم البحيرة ولديها طفلان فى التعليم الأساسى، أما المتهم زميلها حاول مخادعة الضباط واختلاق الحيل للإفلات من جريمته ولكن ضباط المباحث كانوا لهما بالمرصاد لتطبيق القانون، كونهما فى الأساس لم يحترما وقوف الأتوبيس بجوار مسجد للعبادة مرتكبين أفعالا آثمة.

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء جمال الرشيدى مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، إخطارا من اللواء محمد هندى مدير المباحث بضبط موظف وزميلته يمارسان الرذيلة داخل أتوبيس بجوار مسجد بمنطقة مضرب الأرز بوسط دمنهور.

 

أثناء مرور قوه من مباحث الأداب ليلا برئاسه المقدم حسام البدرى بناحيه مضرب الأرز بمدينة دمنهور، تلاحظ تواجد سيارة مينى باص وبها ستائر تحجب الرؤية متوقفة على مقربة من مسجد عمرو بن العاص ويصدر منها أصوات وايحاءات جنسية.

 

وبالاقتراب من السيارة وفحصها تبين وجود رجل وسيدة يمارسان الأعمال المنافية للأداب العامة وعلى الفور تم ضبطهم ،وبمواجهتهم تبين بانه موظف وزميلتة باحدى المؤسسات الحكومية بدمنهور ورغم حالتهم الاجتماعية كونهم متزوجان وعدم مشروعيه العلاقة فيما بينهم وتربطهما علاقه عاطفية عبر العمل وانهم دائما التقابل داخل السيارة الخاصة بالعمل بعد مواعيد العمل الرسمية ويقومان بغلق السيارة والستائر ظننا منهم بعدم انتباه احد لهما.

كما تم ضبط سجائر ملفوفة بمخدر الحشيش وفياجرا ومنشطات جنسية بحوزتهم وتحرر المحضر الازم وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس الموظف وتكفيل زميلته.

 

وأمام المستشار على عبد البارئ رئيس نيابة بندر دمنهور تنكرت المتهمة وادعت أنها كانت تسير فى الطريق على الأقدام وأثناء مرور زميلها استقلت السيارة لتوصيلها بينهما انهار المتهم واعترف بجريمتهما.

 

وحضر زوجها المدرس للنيابة العامة والذى رفض تحرير محضر واتهام زوجته بالزنا وعليه قررت النيابة إخلاء سبيل المتهمة بكفالة مالية قدرها 5000 جنيه وتم حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد علي

في جمله مش فاهمها....

((وبالاقتراب من الأتوبيس أكثر زادت الضحكات)) ... تحس كده ان حد بيزغزغهم جوه الاتوبيس ...هههههههههههههه

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmad

تصرف حكيم من الزوج

بدل الفضايح و دخولها السجن ووصمة ابنائها بأن امهم رد سجون بقضية زنا و هى اقبح تهمة على وجه الارض كانت حكمة الزوج بعدم عمل محضر و اكيد هيطلقها و يخلص من عارها و يحافظ على كرامة و سمعته هو و اولاده اللهم احفظنا من الشرور

عدد الردود 0

بواسطة:

بيسو

رفض زوجها تحرير محضر زنا

اهى الشهامة ولا بلاش ياسلام على الرجالة"""""""""""

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

السيارة والعقاب

للاسف المفروض كل جهه حكوميه لديها سيارة تعود الى جهه العمل بعد انتهاء العمل ولكن هناك من يتركون السياره لمن يعمل عليها وكانها ملك خاص به يتنقل بها ويفعل ما يريد والواقعه حدثت فى الليل يعنى فى غير مواعيد العمل !!ولذلك يجب حساب جهه العمل والتى تركت له السيارة

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس/ مجدي المصري _القاهرة ...

رفض تحرير محضر واتهام زوجته بالزنا ؟؟؟ يا عيني على الرجالة ؟؟

وحضر زوجها المدرس للنيابة العامة والذى رفض تحرير محضر واتهام زوجته بالزنا وعليه قررت النيابة إخلاء سبيل المتهمة بكفالة مالية قدرها 5000 جنيه...وتم إخلاء سبيل المتهمة بكفالة مالية والزميل تم القبض عليه ؟؟أي رجولة يتصف بها الزوج وقد أعترف عشيقها بالفعل الفاضح ؟؟هل هذه هي المرأة التي لديها طفلان ومتزوجة من مدرس وللأسف تمارس الرذيلة وتتعاطى الحشيش مع زميلها وتم ضبطهم ؟؟وإذا كان زوجها رفض تحرير محضر بالزنا ضد زوجتة فأين محضر تعاطي المخدرات ؟؟وأين محضر خدش الحياء العام وأنتهاك الحرمات ؟؟وأين حق الدولة على هذه المجرمة التي قد تكون في الأساس هي من جرت زميلها لهذا الفعل الفاضح وإلا لماذا وافقت على فعل هذه الأفعال في سيارة العمل ؟؟؟وللأسف توسلت المتهمة لضباط مباحث الآداب وخاصة أنها موظفة وزوجها يعمل مدرسا بتعليم البحيرة ولديها طفلان فى التعليم الأساسى، اللهم أستر على بناتنا وزوجاتنا وأخواتنا وأمهاتنا وعلى جميع المسلمين يارب ..

عدد الردود 0

بواسطة:

حرام الله واعلم

الله واعلم ما يمكن فعلا كانت ماشية وزميلها بيوصلها لو هما كدة فعلا كان ممكن يركن الاتوبيس فى منطقة فاضية

عدد الردود 0

بواسطة:

ali

اذا كان هذا صحيح فاالوم الزوج بعدم عمل محضر لماذا

هذه بجحة اذا طلقها سوف تقاضية في المحاكم وتطلب حضانة الاولاد خلاف ذلك النفقة والصرف عليها واولادها واذا تزوج سوف تمرر عيشته لكن لو كان محضر كان الطلاق وعدم حضانة الاطفال وعدم تمكينها من المسكن ويتم الطرد لها بملابسها فقط علاوة على ذلك يتم الوقف من العمل لكي تعيش سوء ما فعلت

عدد الردود 0

بواسطة:

حماده

رجال آخر زمن

قضية زنا .. واضحه وضوح الشمس .. المتهم اعترف بفعلته النكراء .. كيف لهذا الزوج ألا يقيم دعوي زنا ضد هذه الزوجه الخائنه .. عيال ايه وسمعة ايه .. طيب مالناس القريبين منهم .. سواء في العمل .. أو السكن .. بالتأكيد علموا بهذه المصيبه الخسيسه .. خاصة أن المتهم متزوج والمتهمه متزوّجه أيضا .. رجال أخر زمن .. اخص علي الرجال .. من هذه العيّنه .. انشر يايوم السابع .. مع خالص تحياتي -

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة