أكرم القصاص - علا الشافعي

أفضل مداخلة بـ"التوك شو".. مجلس الوزراء يعلن عن إنشاء 4500 مصنع بالمحافظات

الأربعاء، 17 أكتوبر 2018 02:00 ص
أفضل مداخلة بـ"التوك شو".. مجلس الوزراء يعلن عن إنشاء 4500 مصنع بالمحافظات مجلس الوزراء - صورة أرشيفية
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستقبل برامج التوك شو، الكثير من المداخلات الهاتفية تناقش العديد من القضايا الهامة والشائكة التى تشغل الرأى العام، سواء من مسئولى الدولة، أو مواطنيها، واستخدامهم لحق الرد والمشاركة، ومن خلال رصد "اليوم السابع"، لهذه المكالمات على مدار اليوم، نعرض للمتابعين والقراء أفضلها، والتى كانت من نصيب متحدث مجلس الوزراء، الذى أعلن عن إنشاء 4500 مصنع بالجمهورية وفقا لتكليفات الرئيس السيسى.

 

وأكد المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، أن الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء تفقد عددًا من المصانع الخاصة خلال جولته ببورسعيد.

 

وأضاف "سعد"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج "صالة التحرير"، على قناة "صدى البلد"، أن الحكومة تسعى إلى توسيع قاعدة المستثمرين بمصر، حيث سيتم إنشاء 4500 مصنع بالجمهورية وفقا لتكليفات الرئيس السيسى.

 

وتابع المتحدث باسم مجلس الوزراء: "نحتاج إلى إنشاء عدد من المصانع لاستغلال إنتاج مناطق الاستزراع السمكى فى شرق بورسعيد"، مشيرًا إلى أن رئيس الوزراء التقى مستثمرا هنديا منذ أيام، لاستعراض خطته فى استثمار 500 مليون دولار خلال العامين القادمين لإنشاء 4 فروع هايبر ماركت، فضلًا عن تأسيس مناطق لوجيستية لتصدير الأسماك إلى أوروبا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة