أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن استهداف تونى كروس من ريال مدريد

الأربعاء، 17 أكتوبر 2018 03:17 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن استهداف تونى كروس من ريال مدريد تونى كروس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضع مسئولو مانشستر يونايتد الدولى الألمانى تونى كروس نجم ريال مدريد الإسبانى فى قائمة المطلوبين لتدعيم خط وسط الشياطين الحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

كروس هدف مانشستر يونايتد
كروس هدف مانشستر يونايتد

 

مانشستر يونايتد يستهدف تونى كروس من ريال مدريد

أشارت صحيفة "مترو"الإنجليزية، إن إدارة مانشستر يونايتد تترقب موقف تونى كروس مع ريال مدريد خاصة وأن الأخير يدرس بيع النجم الألمانى بعد تراجع مستواه الفنى خلال الفترة الأخيرة وعدم التأقلم مع توظيفه الجديد بتشكيل جولين لوبيتيجي مدرب الملكى.

أوضحت الصحيفة، إن إدارة ريال مدريد تدرس طلب عرض ضخم من مانشستر يونايتد مقابل الإستغناء عن خدمات النجم الألمانى تونى كروس.

وحدد فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد البديل الأنسب لتونى كروس فى خط الوسط وهو كريستيان إريكسن نجم توتنهام الإنجليزى، حيث يرى أن اللاعب سيشكل ثنائى قوى مع البرازيلى كاسيميرو فى وجود لوكا مودريتش ودانى سيبايوس.

أنتونى مارسيال مهاجم مانشستر يونايتد
أنتونى مارسيال مهاجم مانشستر يونايتد

 

مانشستر يونايتد واثق من بقاء أنتونى مارسيال

أبدى مسئولو مانشستر يونايتد الإنجليزى ثقتهم الشديدة فى بقاء الفرنسى أنتونى مارسيال داخل صفوف الشياطين الحمر مستقبلاً، على الرغم من رغبة اللاعب بالرحيل عن أولد ترافورد.

وفقاً لما نشرته صحيفة "إيفينينج ستاندرد" الإنجليزية إن إدارة مان يونايتد تثق فى استمرار أنتونى مارسيال مع "الريد ديفيلز" بالرغم من التصريحات التى أكد فيها المهاجم الفرنسى على رغبته فى الرحيل بسبب قلة المشاركة أساسياً تحت قيادة البرتغالى جوزيه مورينيو.

أوضحت الصحيفة أن أنتونى مارسيال أخطر المقربين منه داخل صفوف مانشستر يونايتد برغبته فى الرحيل خلال انتقالات الشتاء المقبل، لرغبته فى اللعب باستمرار وهو ما لا يجده مع البرتغالى جوزيه مورينيو الذى يُبقى عليه بمقاعد البدلاء فى أغلب المباريات.

وينتهى تعاقد الفرنسى أنتونى مارسيال مع مانشستر يونايتد فى يونيو 2019.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة