أخبار ريال مدريد اليوم عن جاهزية إيسكو للمشاركة ضد ليفانتى بالليجا

الأربعاء، 17 أكتوبر 2018 12:28 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن جاهزية إيسكو للمشاركة ضد ليفانتى بالليجا إيسكو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بات فرانشيسكو إيسكو نجم خط وسط فريق ريال مدريد على درجة كبيرة من الجاهزية للمشاركة ضد ليفانتى السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدورى الاسبانى على ملعب "سانتياجو برنابيو".

إيسكو نجم خط وسط ريال مدريد
إيسكو نجم خط وسط ريال مدريد

 

إيسكو جاهز لدعم ريال مدريد ضد ليفانتى بالدورى الأسبانى
 

وفقاً لما ذكرته صحيفة "ماركا"الأسبانية، إن إيسكو جاهزاً للمشاركة من جديد مع ريال مدريد بعد وصوله لدرجة من الجاهزية على المستويين البدنى والفنى عقب شفائه من جراحة "الزائدة الدودية" التى لحقت به مؤخراً وإنضمامه إلى المران الجماعى.

أوضحت الصحيفة، إن إيسكو طالب جولين لوبيتيجي مدرب ريال مدريد بالحصول على عدد من الدقائق ضد ليفانتى السبت المقبل، من أجل الإستعداد بقوة إلى الكلاسيكو أمام برشلونة 28 أكتوبر الجارى.

وبلا شك ، إن غياب فرانشيسكو إيسكو عن تشكيل ريال مدريد أثر بالسلب على الجانب الهجومى للملكى محلياً وأوروبياً.

 
 
جاريث بيل جناح ريال مدريد
جاريث بيل جناح ريال مدريد

 

مدرب ريال مدريد يأمل فى فك النحس التهديفى ضد ليفانتى
 

يأمل جولين لوبيتيجى المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى فى كسر النحس التهديفى أمام ليفانتى بالجولة التاسعة من مسابقة الليجا السبت المقبل.

أشارت صحيفة "أس"الإسبانية، إلى ان ريال مدريد يواجه ليفانتى فى أول مباراة بعد انتهاء التوقف الدولى، ويطمح لوبيتيجي فى عودة لاعبيه إلى التهديف من جديد بعد الفشل فى التسجيل خلال أخر 4 مباريات على الصعيدين المحلى والأوروبى.

وفشل فريق ريال مدريد فى التسجيل خلال أخر 3 جولات بالدورى الإسبانى، حيث خسر امام إشبيلية بثلاثية نظيفة ثم التعادل مع أتلتيكو مدريد بدون أهداف وهزيمة جديدة ضد ديبورتيفو ألافيس بهدف نظيف.

وفى دورى أبطال اوروبا، تلقى ريال مدريد هزيمة مفاجئة من سيسكا موسكو بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة