أخبار برشلونة اليوم عن 3 مهمات صعبة تنتظر بيكيه مع البارسا

الأربعاء، 17 أكتوبر 2018 11:15 ص
أخبار برشلونة اليوم عن 3 مهمات صعبة تنتظر بيكيه مع البارسا بيكيه مدافع برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدخل جيرارد بيكيه مدافع برشلونة تحديا كبيرا ضد إشبيلية السبت المقبل ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدورى الإسبانى، للرد على المنتقدين وإثبات ذاته من جديد دفاعياً.

جيرارد بيكيه مدافع برشلونة
جيرارد بيكيه مدافع برشلونة

 

3 مهمات صعبة تنتظر بيكيه مع برشلونة

أشارت صحيفة "أس" الإسبانية إلى أن جيرارد بيكيه دخل دائرة الانتقادات من جماهير برشلونة ومسئولى النادى خلال الفترة الأخيرة بسبب الاهتمام بأعماله التجارية وتنظيم بطولات التنس وعدم التركيز فى المباريات وأهداف البارسا فى الموسم الحالى.

أوضحت الصحيفة أنه على بيكيه إقناع جماهير برشلونة وإدارة النادى بمستواه من جديد ضد إشبيلية، خاصة بعد أن ارتكب أخطاء كلفت البلوجرانا خسارة 9 نقاط فى سباق المنافسة على الدورى الأسبانى هذا الموسم.

وأضافت الصحيفة أن جيرارد بيكيه تنتظره مهمات صعبة خلال الفترة المقبلة تبدأ بمواجهة أندريه سيلفا مهاجم إشبيلية ثم إيكاردى نجم إنتر ميلان ومن بعدها الكلاسيكو ضد ريال مدريد واللعب ضد جاريث بيل وكريم بنزيما.

ومن المقرر أن يسافر جيرارد بيكيه إلى العاصمة الإسبانية "مدريد" صباح اليوم، بعد خوض المران الجماعى من أجل حضور المؤتمر الصحفى لتقديم بطولة ديفيز للتنس والمنظمة من قبل شركة كوزموس، التي يرأسها بيكيه، وستقام في العاصمة الاسبانية لمدة عامين.

ماتياس دي ليخت هدف برشلونة فى كرة مشتركة مع إيمرى كان لاعب ألمانيا
ماتياس دي ليخت هدف برشلونة فى كرة مشتركة مع إيمرى كان لاعب ألمانيا

 

برشلونة يفاضل بين 10 لاعبين لدعم دفاعات البارسا

تلقت إدارة فريق برشلونة الإسبانى قائمة تضم 10 لاعبين من أجل تدعيم الجانب الدفاعى للبلوجرانا خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وفقاً لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية فإن هناك ملفات 10 مدافعين على مائدة مسئولى برشلونة من أجل الوقوف على الأنسب من بينهم لحسم التعاقد معه فى انتقالات يناير، خاصة أن الفريق يعانى حالياً من أزمة دفاعية بعد إصابة الثنائى صامويل أومتيتى وتوماس فيرمايلين.

وأشارت الصحيفة إلى أن ماتياس دى ليخت مدافع أياكس أمستردام الهولندى يتصدر قائمة المدافعين الستة وهو المرشح الأول من قبل مجلس إدارة البارسا لضمه بسبب صغر سنه، حيث يبلغ عمره 19 عاماً بالإضافة إلى إمكانياته البدنية الفائقة.

واشتملت القائمة على كل من توبى ألدرفيريلد مدافع توتنهام، برانيسلاف إيفانوفيتش ( زينيت الروسى)، دجيني داكونام ( خيتافى)، أوناي نونيز ( أتلتيك بلباو) ، بينيديكت هوفيديس ( لوموكوتيف موسكو)، جواو ميراندا (إنتر ميلان)، عادل رامى (أولمبيك مارسيليا)، جوزيه فونتي (ليل الفرنسى)، هولجر بادشتوبر (شتوتجارت الألمانى).









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة