7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الأربعاء، 17 أكتوبر 2018 04:00 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم منتخب مصر
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم 17 أكتوبر 2018 العديد من الأخبار الرياضية المهمة وأبرزها، المصرى محمد حسن يدير نهائى أولمبياد الأرجنتين بين البرازيل وروسيا، منتخب مصر يقترب من مواجهة تونس ببرج العرب.

 

رسميا.. برج العرب يستضيف مباراة مصر وتونس فى التصفيات الأفريقية

تقرر بصفة رسمية إقامة مباراة منتخب مصر الأول أمام تونس باستاد برج العرب بالإسكندرية فى الجولة الخامسة بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2019 بالكاميرون، بعد تأهل المنتخب إلى كأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون، بعد احتلال المركز الثانى فى المجموعة العاشرة برصيد 9 نقاط خلف تونس المتصدر برصيد 12 نقاط.

 

المصرى محمد حسن يدير نهائى أولمبياد الأرجنتين بين البرازيل وروسيا

فى إنجاز تاريخى للتحكيم المصرى والعربى والأفريقى اختير الحكم المصرى الدولى فى كرة الصالات محمد حسن لإدارة نهائى أولمبياد الأرجنتين بين البرازيل وروسيا غداً الخميس، التى ستقام فى الساعة السادسة بتوقيت القاهرة.

 

كارتيرون يُجدد طلب ضم مدافع جديد للأهلى

جدد الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للأهلى طلبه الخاص بالتعاقد مع مساك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مؤكدًا أن مسألة التعاقد مع مدافع تعد من أهم الأولويات الفنية فى الوقت الراهن، خاصة فى ظل الإصابات الكبيرة التى ضربت عددًا من أهم اللاعبين فى الخط الخلفى مؤخرًا.

 

وزير الشباب والرياضة يوافق على تنفيذ مسابقة "الأفضل للمبادرات الشبابية"

وافق الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة على تنفيذ مسابقة "الأفضل للمبادرات الشبابية"، خلال الفترة من سبتمبر 2018 حتى مارس 2019، وللفئة العمرية من (18-35) عاما، وسيتم الإعلان عن المسابقة فى جميع الأماكن الخاصة بوزارة الشباب والرياضة والهيئات والأماكن التابعة لها من خلال مخاطبات رسمية موضح بها شروط المسابقة وكيفية الاشتراك وكذلك على الموقع الإلكترونى للوزارة وصفحة الفيس بوك.

 

الزمالك يرفض دخول مزاد "ظهير" الجونة.. اعرف التفاصيل

كشف مصدر مسئول بنادى الزمالك أن إسماعيل يوسف، عضو مجلس إدارة النادى، أشاد بإمكانيات الكاميرونى جوناثان أنجويم ظهير أيسر الجونة، ولكن يفضل عدم دخول النادى فى مفاوضات لضمه فى يناير.

 

كدمة الركبة تطادر مدافع الأهلى.. اعرف التفاصيل

قال الدكتور خالد محمود، طبيب الأهلى إن أحمد علاء مدافع الفريق اشتكى من كدمة خلف الركبة، وأنه سيتم تحديد فترة علاجه وموعد عودته للتدريبات بعد التعرف على نتيجة الأشعة.

 

عمرو جمال يرفض التجديد ويُقرر الرحيل عن الأهلى

استقر عمرو جمال، مهاجم الأهلى المُقيّد ضمن قائمة الانتظار بالفريق على الرحيل عن ناديه خلال الفترة المقبلة، رافضًا فكرة التوقيع على عقود جديدة مع الفريق الأحمر، بعد أن اكتشفت الإدارة الحمراء أن عقد تجديده الذى وقعه قبل إعارته لبيدفيست الجنوب أفريقي غير قانوني، نظرًا لكونه توقيع على النسخ القديمة "الخضراء" التى لا تعترف بها الجبلاية فى الوقت الحالى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة