خالد صلاح

صور.. قصة نجار مسلح تنكر فى زى سيدة ليقابل زوجة صديقة بالمنوفية

الأربعاء، 17 أكتوبر 2018 02:00 ص
صور.. قصة نجار مسلح تنكر فى زى سيدة ليقابل زوجة صديقة بالمنوفية المتهم بعد القبض عليه
المنوفية – محمود شاكر
إضافة تعليق

لم يكن يتوقع أن تكون نهايته وسقوطه على أيدى أهالى المنطقة السابعة بمدينة السادات، بمحافظة المنوفية، وساقه شيطانه إلى أن يرتدى زيا نسائيا حتى يتخفى من خلاله ليقابل من ارتبط بها بعلاقة عاطفية رغم أنها زوجة صديقه، إلا أن الأمر انتهى بسقوطه بمركز شرطة مدينة السادات .

البداية عندما لاحظ عدد من أهالى المنطقة السابعة بمدينة السادات، أحد الأشخاص بحوزته دراجة نارية بدون لوحات يتوافد على المنطقة وهو من غير أهالى المنطقة، ليعود من جديد حاملا فى يده شنطة سوداء ويتوجه إلى أحد العمارات السكنية بالمنطقة.

وقال أحد أهالى المنطقة رفض ذكر اسمه، إنهم شاهدوا المتهم يتوافد على أحد العمارات السكنية، وبعدها قام بترك الدراجة النارية وبالبحث عنه لم يجدوه، إلا أنهم فوجئوا به بعد أن ارتدى زيا نسائيا من جلباب حريمى وخمار، وعندما شاهدوه جرى الجميع خلفه .

وأضاف شاهد الواقعة، أنهم تمكنوا من الإمساك به بالقرب من أحد العمارات قبل فراره، وربطوه بالحبال حتى يتسنى لهم تسليمه إلى مركز الشرطة، وحتى يكون هناك ردع لأى أحد غريب يحاول أن يكدر السلم بالمدينة .

فيما تم إبلاغ وحدة مباحث مركز السادات وتمكنت من القبض على المتهم، وتبين أنه ليس لديه أى إثبات شخصية، وأقر بأنه " م ن م " 23 سنة، مقيم بقرية غمرين التابعة لمركز منوف بمحافظة المنوفية، وبحوزته دراجة نارية بدون لوحات .

وتبين من خلال مواجهة المتهم أنه جاء ليقابل زوجة أحد أصدقائه والذى ربطته بها علاقة عاطفية، وكان يحاول التنكر فى زى سيدة حتى لا يتمكن أحد من اكتشافه، ولكن أهالى المنطقة تمكنوا من ضبطه وتسليمه للمركز .

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وجارى عرض المتهم على النيابة لمباشرة التحقيقات .

 

  55448-المتهم-بعد-القبض-علية--(2)

 
 
65416-المتهم-بعد-القبض-علية--(1)
 
73653-المتهم
 
 

إضافة تعليق




التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

فتى الكنانة

هههههههه اكيد اخوانى

ههههههههه الفرق ان بديع زعيم الخرفان كان لابس نقاب

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عز العرب

نفس الصورة

نفس الصورة تم نشرها بالامس لخبر القبض علي متهم متخفي في زي امرأة تخطف الاطفال

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة