مفيش مشكلة.. إنريكى يقلل من هزيمة إسبانيا أمام إنجلترا 3/2.. مدرب لاروخا للاعبيه بعد أول سقوط منذ تعيينه: الفرق العظيمة تعانى.. راموس: عار علينا الخسارة وسط جماهيرنا والأسود الثلاثة منتخب عالمى

الثلاثاء، 16 أكتوبر 2018 11:45 ص
مفيش مشكلة.. إنريكى يقلل من هزيمة إسبانيا أمام إنجلترا 3/2.. مدرب لاروخا للاعبيه بعد أول سقوط منذ تعيينه: الفرق العظيمة تعانى.. راموس: عار علينا الخسارة وسط جماهيرنا والأسود الثلاثة منتخب عالمى منتخب اسبانيا وانجلترا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدرت الخسارة التى تلقاها منتخب إسبانيا على أرضه ووسط جماهيره بملعب "بينيتو فيامارين" فى مدينة "إشبيلية" أمام نظيره الإنجليزى، أبرز المشاهد فى منافسات بطولة دورى الأمم الأوروبية التى أقيمت مبارياتها فى فترة التوقف الدولى الأخيرة.

وتعد هذه الهزيمة هى الأولى التى يتلقاها الماتادور تحت قيادة لويس إنريكى، المدير الفنى السابق لفريق برشلونة، بعدما قاده للفوز فى 3 مباريات متتالية امام إنجلترا وكرواتيا وويلز.

لويس إنريكي
لويس إنريكي

كما توقف الرقم القياسى التاريخى الأفضل للمنتخب الإسبانى بالحفاظ على سجله خاليا من الهزائم فى 38 مباراة متتالية على أرضه فى جميع المسابقات والذى استمر على مدار 15 عاما بعد السقوط أمام "الأسود الثلاثة".

وعانى اللاروخا على المستوى الدفاعى أمام إنجلترا أيضا فى المواجهة التى شهدت أرقاما قياسية بالجملة، وأبرزها استقبال شباك المنتخب الإسبانى لثلاثة أهداف فى مباراة تنافسية على أرضه للمرة الأولى على مدار التاريخ وذلك خلال 16 دقيقة فقط.

راموس
راموس

فى المقابل نجح رحيم ستيرلينج تسجيل أول أهدافه بقميص "الأسود الثلاثة" منذ 1102 يوما وتحديدا عندما سجل هدفه السابق فى أكتوبر عام 2015 ضد إستونيا، حيث هز شباك إسبانيا بثنائية.

وعلق لويس إنريكى، المدير الفنى للمنتخب الإسبانى، على الهزيمة التاريخية قائلا "مافيش مشكلة" وتابع: "لدينا وقت للتفكير، وهناك الكثير من اللاعبين أثبتوا أحقيتهم فى القائمة، وسنبدأ فى التحضير للمباريات المقبلة".

وأضاف المدرب الإسبانى "من الخطأ بالنسبة لى قول ذلك، ولكننى كنت رائعا بين الشوطين، وقلت لهم إن الفرق العظيمة تعانى، ولكن علينا أن نعود، وكان من العار ألا نسجل أهدافا أخرى قبل النهاية، لأن التعادل كان سيكون نتيجة جيدة".

وتابع إنريكى "الشوط الأول كان سيئا جدًا، وعلينا أن نعترف بذلك، ونحن ضغطنا بشكل متأخر، والهدف الأول قتلنا، وارتكبنا الكثير من الأخطاء الفردية".

رحيم سترلينج
رحيم سترلينج

من جانبه، وصف سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد والمنتخب الإسبانى، الهزيمة أمام إنجلترا بالعار، قائلا "من العار أن تنتهى تلك السلسلة، لم يكن يجب أن تسير الأمور هكذا، لكن الآن لدينا مباراة أخرى، علينا أن نقدم فيها كل ما لدينا".

وأضاف راموس "من الرائع اللعب فى إشبيلية، ومن العار أننا لم نسعد الجماهير، فالجماهير تؤمن بهذه المجموعة من اللاعبين، وواصل "إنجلترا منتخب من الطراز العالمى، ولديه نجوم يشكلون خطورة بالغة، وكان علينا أن ننسى الشوط الأول، ونحول الأمور فى صالحنا".

وعلى الرغم من الهزيمة، واصل منتخب إسبانيا صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، حيث تغلب على إنجلترا بنتيجة 2 – 1 بملعب "ويمبلى"، قبل أن يفوز على كرواتيا "وصيف" النسخة الأخيرة من مسابقة كأس العالم بسداسية نظيفة.

ويحتل المنتخب الإنجليزى الذى حقق فوزه الأول فى البطولة، المركز الثانى بعدما رفع رصيده إلى 4 نقاط، متفوقا على كرواتيا صاحبة المركز الثالث والأخير برصيد نقطة واحدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة