صور.. سألنا المواطنين بأسيوط "إية رأيك فى المحافظ الجديد" بعد مرور 40 يوما على توليه المسئولية.. المواطنون: المحافظ ميدانى ودائم التردد على المستشفيات والمدارس ونطالبه بإقتحام المشروعات المتوقفة

الثلاثاء، 16 أكتوبر 2018 04:30 ص
صور.. سألنا المواطنين بأسيوط "إية رأيك فى المحافظ الجديد" بعد مرور 40 يوما على توليه المسئولية.. المواطنون: المحافظ ميدانى ودائم التردد على المستشفيات والمدارس ونطالبه بإقتحام المشروعات المتوقفة اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط الجديد
أسيوط – هيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نال اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط الجديد رضا عدد كبير من المواطنين الذين قمنا بسؤالهم عن تقييمهم لعمل المحافظ الجديد بعد 40 يوما من توليه المسئولية وعن رأيهم فى أداء المحافظ حتى الآن.

سألنا المواطنين بأسيوط إية رأيك فى المحافظ الجديد بعد مرور 40 يوما على توليه المسئولية (4)

وطالبه البعض بالتركيز على بعض القضايا التى لم يقتحمها حتى الآن، والتى تشغل المواطن الأسيوطى وتشغل تفكيره ومنها مشروعات الصرف الصحى المتوقفة، وأزمات المرور وسير الكارو بشوارع المحافظة.

يقول أحمد فرحان "غفير بأحد الأبراج" أن محافظ أسيوط الجديد من الشخصيات التى يراها بصفة مستمرة يتابع الأعمال بالشوارع، ويزور المؤسسات ويستمع إلى شكاوى المواطنين حتى وإن صادفه بالشارع ويوجه المرافقين له ومسئولى مكتبه بتسجيل الشكاوى، والعمل على حلها مضيفا "بصراحة هو شخصية محترمة، ويارب يكمل كده على طول.

سألنا المواطنين بأسيوط إية رأيك فى المحافظ الجديد بعد مرور 40 يوما على توليه المسئولية (1)

كما طالبوه الاهتمام بالفقراء ومشكلاتهم، والعمل على حلها، واستمرار لقاء المواطنين الذى يقام داخل مبنى الديوان حتى يصل صوت المواطن الفقير للمسئول وأتمنى له دوام الصحة والعافية.

وأضاف محمد على مصطفى،"كوافير رجالى"، أن المحافظ الجديد من أول يوم وصل إلى المحافظة لم يدخل مكتبه وهذا ما قراناه فى الصحف والمجلات ورأيناه على صفحات الفيس بوك ومواقع التواصل الاجتماعى حيث بدأ بزيارة المستشفيات ،وكان أولها مستشفى الحميات كما أنه يتردد بصفة مستمرة على كل المؤسسات ويحذر المقصر ثم بعده يقرر مجازاته إذا استمر فى تقصيره، كما أنه يركز على البنية التحتية، والإضاءة وتنظيف الشوارع، وتجميل الطرق، وسير المرور فى أسيوط.

سألنا المواطنين بأسيوط إية رأيك فى المحافظ الجديد بعد مرور 40 يوما على توليه المسئولية (2)

وأضاف مصطفى محمد "صاحب كشك" أنه نظرا لوجود الكشك الخاص به فى أحد الشوارع الرئيسية بشكل مستمر فإنه رأى المحافظ الجديد أكثر من مرة وهذا لم يحدث مع محافظين سابقين يتفقد أعمال النظافة ويشدد على استمرار النظافة اليومية ورفع المخلفات كما أنه زار المدرستين المجاورتين له ورأى بعدها تغيرا كبيرا كما أنه يتابع على مواقع التواصل الاجتماعى زياراته الميدانية، للمخابز، ومحطات المياه، والمراكز والقرى، ولقاءاته بالمواطنين من خلال اللقاء الأسبوعى الذى يعقده أسبوعيا، ويلتقى المواطنين، ويستمع إلى مشكلاتهم.

سألنا المواطنين بأسيوط إية رأيك فى المحافظ الجديد بعد مرور 40 يوما على توليه المسئولية (3)

وطالب عماد فوزى "محامى"، محافظ أسيوط الجديد باقتحام الملفات الشائكة، والمتوقفة، والتى تحتاج إلى محافظ شجاع مثله كما نسمع عنه، مثل مشكلات الصرف الصحى المتوقفة فى عدد كبير من المراكز مثل أبنوب، ومنفلوط وأيضا مشروعات المياه وضعفها فى الأدوار العليا والجراجات التى تحولت إلى مشاريع، والزحام المرورى الذى يحتاج إلى حلول جذرية فضلا عن عربات الكارو التى تسير بشوارع المحافظة، ولابد لها من حل وكان المحافظ السابق قد أصدر قرارا بمنع سيرهم فى الشوارع ولكن لم تنفذ.

سألنا المواطنين بأسيوط إية رأيك فى المحافظ الجديد بعد مرور 40 يوما على توليه المسئولية (5)

وقال مصطفى محروس، طالب، "نتمنى من المحافظ الجديد أن يستمر على هذا المنوال وخاصة الجانب الإنسانى فتابع عدد كبير منا زيارته للطالبة التى تعرضت للضرب من أحد المدرسين حتى كادت أن تفقد إحدى عينيها وقراره بوقف المعلم، وإحالته للتحقيق كما أن عودة اللقاءات الجماهيرية تعمل على حل عدد كبير من المشكلات فى وجود كل المسئولين بالمحافظة ومن الجوانب الإنسانية".

سألنا المواطنين بأسيوط إية رأيك فى المحافظ الجديد بعد مرور 40 يوما على توليه المسئولية (6)
 
سألنا المواطنين بأسيوط إية رأيك فى المحافظ الجديد بعد مرور 40 يوما على توليه المسئولية (7)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر احمد الحارون

اللواء جمال نور الدين محافظ اسيوط

ابداع وتالق وميدانى فعلا سيادة المحافظ عدو المكتب وفقه الله وسدد خطاه

عدد الردود 0

بواسطة:

مساهم غلبان

نداء للسيد المحافظ

ارجو من سيادة المحافظ التحقيق في مشروع ارض مصنع الكوكاكولا ش الجمهورية باسيوط وضياع مدخرات وشقي غربة 500 اسرة من المحافظة لمدة اكثر من 10 سنوات والمهندس الاستشاري مسؤل المشروع يضع الاموال في حسابه ويتربح بها طوال العشر سنوات و لم يستطيع المساهمين اخذ حق ولا باطل منه ولا استرداد اموالهم بارباح البنوك المصريه ولا يعلم غير الله مصير هذه الاموال التي تعتبر كل مدخرات المساهمين . وشكرا سيادة المحافظ

عدد الردود 0

بواسطة:

الاسيوطى

مخالفات البناء

مطلوب من السيد اللواء /محافظ اسيوط ان يقف وقفة جادة وحاسمة امام مخالفات البناء التى تفشت فى مدينة اسيوط بشكل لافت فى عهد المحافظ السابق ،مطلوب تفكيك شبكة الفساد فى الاحياء التى تقف وراء تلك المخالفات ،لقد تحولت اغلب شوارع مدينة اسيوط الى ابراج مخالفة وحولت حياة السكان الى جحيم نتيجة للزحام والضغط الهائل على المرافق المتهالكة .

عدد الردود 0

بواسطة:

Hussein

استغاثه من اهالي اسيوط للرئيس السيسي

نوجه نداء اغاثه عاجل للرئيس البطل عبدالفتاح السيسي لرد رئيس مباحث القوصية الرائد محمد سيف الذي حول مركز القوصيه من اكثر المراكز للجريمه الي لا جرائم فيها خلال عام ونصف تحولنا الي مكان في دوله اوربيه من ناحية الامان وحفظ الحقوق والهدوء الامني الغير عادي اطلب من سيادة الرئيس طلب تقاير عن حالة المركز في وجود الرائد محمد سيف ( ربنايكرمه) وحالة المركز اليوم والطريقة التي استخدمها لحفظ الامن وتدرس لباقي الضباط كيف يحفظوا الامن بمنتهي القوه والاحترام في نفس الوقت انا اعيش في الخارج وكنت اسمع اخباره ومايفعله بالمركز من اقاربي واصدقائي ولما نزلت شفت بنفسي وكنت متوقع تكريم الرئيس لهذا الضابط المحترم ولكن تفجأت بنقله الي مكان اخر لا اعلم اين لكن كل ما اعلمه الحصره التي نعيشها ندما علي هذا البطل والاحدث في مركزنا حاليا واقول تاني ربنا يكرمه في صحته وفي اولاده

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة