أكرم القصاص - علا الشافعي

س و ج.. هل ستقام عمومية الزمالك الطارئة يومى الخميس والجمعة؟

الثلاثاء، 16 أكتوبر 2018 03:00 م
س و ج.. هل ستقام عمومية الزمالك الطارئة يومى الخميس والجمعة؟ عمومية سابقة لنادى الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسود الغموض حول مصير الجمعية العمومية الطارئة لنادى الزمالك المقرر إقامتها يومى الخميس والجمعة القادمين، والتى يدور حولها الكثير من التساؤلات وأبرزها..

 

لماذا دعا الزمالك لعمومية طارئة؟

جاءت الدعوة للاجتماع بعد خلافات رئيس نادى الزمالك مع اللجنة الأولمبية التى قررت إيقافه لمدة عام ومنع إقامة أى أحداث رياضية ومباريات داخل مقر القلعة البيضاء، وكذلك قرار الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" بإيقافه لمدة عام ليدعو أعضاء النادى للاجتماع لاتخاذ قرارات فى هذا الشأن.

 

ما موقف اللجنة الأولمبية من عمومية الزمالك؟

أصدرت اللجنة الأولمبية بيانا بخصوص عمومية الزمالك الطارئة للتأكيد على عدم إصدار قرار نهائى بخصوص قانونية الاجتماع من عدمه لحين إصدار مركز التسوية والتحكيم قراره النهائى بخصوص الدعوى المقامة من هانى العتال نائب رئيس النادى لإلغاء الاجتماع لعدم قانونية الدعوة إليه.

بيان اللجنة الأوليمبية
بيان اللجنة الأولمبية

 

ماذا عن موقف وزارة الرياضة من عمومية الزمالك؟

شهدت الساعات الماضية أزمة خفية بين نادى الزمالك ووزارة الرياضة بخصوص إرسال مندوبى الوزارة ومديرية الشباب والرياضة بمحافظة الجيزة لمقر القلعة البيضاء للإشراف على الجمعية العمومية الطارئة، حيث رفضت الوزارة إرسال مندوبين ما أدى لاشتغال أزمة خفية خلال الساعات الماضية وقام المجلس الأبيض برفع دعوى قضائية ضد الوزير بسبب هذا الأمر.

وعقد مجلس الزمالك جلسة مع وزير الرياضة خلال الساعات الماضية لإنهاء هذه الأزمة وفى نهاية الاجتماع طلب الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة من المجلس الأبيض مهلة لدراسة قانونية الأمر ليصبح مصير الجمعية العمومية غامضا.

 

ما إمكانية إقامة عمومية الزمالك الطارئة؟

حتى الآن يسيطر الغموض على عمومية الزمالك وإن كان إقامتها يومى الخميس والجمعة أمر صعب للغاية فى ظل الظروف الراهنة، لذلك يعد السيناريو الأقرب هو التأجيل لموعد آخر لحين انتهاء أزمة الإشراف على الاجتماع من جانب مندوبى وزارة الرياضة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة