رمزى: المنتخب تأثر بغياب صلاح ومباراة تونس ليست تحصيل حاصل

الثلاثاء، 16 أكتوبر 2018 06:42 م
رمزى: المنتخب تأثر بغياب صلاح ومباراة تونس ليست تحصيل حاصل هانى رمزى
كتب عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد هانى رمزى، المدرب المساعد للمنتخب الوطنى الأول، أن سوازيلاند ليست المنافس الذى يمكنه تصدير مشكلات خلال مباراة أمام الفراعنة، مؤكدًا أن الفريق قدم عرضًا ونتيجة جيدة وفق الظروف الحالية.

وفاز المنتخب الوطنى على نظيره سوازيلاند بهدفين نظيفين فى المباراة التى جمعتهما اليوم ضمن مباريات التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية ليصل الفراعنة إلى النقطة التاسعة متساويًا بشكل مؤقت مع المنتخب التونسى الذى ينتظر مواجهة النيجر فى نفس الجولة.

وأضاف هانى رمزى فى تصريحات تلفزيونية لـon sport"" بطبيعة الحال الفريق تأثر بغياب محمد صلاح كنجم كبير لكن الفريق يمتلك 27 لاعبًا قادرًا على تمثيل الفريق، مشيرًا إلى أن اللاعبون لديهم استيعاب كامل للخطط التى يسعى لتنفيذها المدير الفنى مع المنتخب حاليًا.

وقال رمزى: نتابع الأداء التكتيكى للاعبين خلال المباريات التى يخوضها الفريق، نافيًا أن تكون مواجهة تونس تحصيل حاصل حتى حال ضمان الوصول إلى بطولة الأمم خاصة أن طموحاتنا الوصول كأول مجموعة لذلك ستكون المباراة قوية من جانب الفريقين.

وأكد هانى رمزى ان المنتخب سيبدأ فى تجربة عدد من اللاعبين المميزين فى الدورى الممتاز عقب مباراة تونس المقبلة خاصة أن هناك أكثر من 3 أشهر سيكون أمام الفريق الفرصة لرؤيتهم فى المباريات الودية التى سيخوضها الفريق.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة