أكرم القصاص - علا الشافعي

فى المنتدى البرلمانى الاول للحزب بشرم الشيخ..

رئيس برلمانية "مستقبل وطن" يكشف عن تفاصيل فرص العمل المتاحة للشباب

الثلاثاء، 16 أكتوبر 2018 01:37 م
رئيس برلمانية "مستقبل وطن" يكشف عن تفاصيل فرص العمل المتاحة للشباب النائب عاطف ناصر
كتب أمين صالح _ محمد عطية _ محمد أبو عوض

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف النائب عاطف ناصر، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، عن توفير فرص عمل مختلفة للشباب، فى المنتدى البرلمانى الأول للحزب المنعقد بشرم الشيخ.

 

وأضاف "ناصر"، فى بيان له اليوم، أن المنتدى البرلمانى ناقش فى أولى فعالياته الإصلاح التشريعى فى مصر، مشيرا إلى أن البنية التشريعية فى مصر تواجه العديد من التحديات التى تنعكس على المواطن والمستثمر.

 

وأشار رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، أن التشريع يساعد على تهيئة المناخ الاقتصادى الملائم، ويعد بمثابة الحتمية الاقتصادية.

 

وذكر النائب عاطف ناصر، أسماء شركات القطاع الخاص مع برنامج "فرصة"، لتوفير عمل للشباب، مثل30 ألف فرصة عمل بالتنسيق مع موقع شغلنى، و25 ألف فرصة عمل بالتنسيق مع موقع فرصنا، و10الف فرصة عمل بالتنسيق مصانع مينترا للاحذية، و7 آلاف فرصة عمل مع شركة سرفيس، وألف وثمانية فرصة عمل بالتنسيق مطاعم كوك دور، وألف خمسمائة وعشرون فرصة عمل مع فريره، وثمانية وخمسون فرصة عمل بالتنسيق مع شركة أرامكس، والتدريب ألفين وستمائة موظف فى الوحدات الاجتماعية ليخدموا فى الشباك الواحد، وذلك التى أعلنت خلالها غادة والى، وزيرة التضامن، فى المنتدى البرلمانى الأول للحزب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة