حظك اليوم الثلاثاء 16/10/2018 برج السرطان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. الحظ يفتح ذراعيه لك

الثلاثاء، 16 أكتوبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 16/10/2018 برج السرطان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. الحظ يفتح ذراعيه لك برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اليوم السابع يقدم لمولود برج السرطان توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 16/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج المائى الذى يتميز مواليده بحب الشعر والأدب، ولكن يعيبه التسرع فى أفعاله والتهور، ومن أبرز مشاهير برج السرطان الأميرة ديانا.

الأميرة ديانا
الأميرة ديانا

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

على الصعيد المهنى يفتح الحظ ذراعيه لمواليد برج السرطان، ويحالفهم فى التأقلم على الوضع الجديد، ويتيح لهم الفرصة فى المشاركة فى أعمال أخرى قد تساعدهم  لتجميع الأموال فى المستقبل، ويبدو أنك تفكر فى تأسيس منشأة جديدة خاصة بك، فلا تتسرع حتى لا تخطلط الأمور ببعضها.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

الشريك يحتاج منك القرب فى هذه الأوقات، وعليك أن تلبى جزءًا من هذا الاحتياج له، حتى لا ينظر أنك غير مهتم بأموره، وشعوره إنك مهتم به سيجعله أقرب إليك أكثر من ذلك عليك أن تبادله الحديث والسؤال.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

مواليد برج السرطان يمرون بحالة صحية جيدة اليوم، فهم يدركوا مدى الاهتمام بصحتهم والمحافظة عليها ليتجنبوا الأمراض المزمنة والتى كانت تلاحقهم، فهم دائمًا يسعون للتغلب عليها.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

ستصير الحياة أكثر سعادة لمولود برج السرطان فى الأيام المقبلة، ويجب عليه أن يحاول استغلال حسن علاقته بالعائلة والأصدقاء هذه الفترة لأن ذلك يساهم فى تحسن حالتك النفسية ويساعدك على التعامل السليم مع الشريك، وعليك الحذر من استهلاك مصاريف كثيرة هذه الفترة فأنت بحاجة إليها لتقربك للشريك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة