حظك اليوم الثلاثاء 16/10/2018 برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. متواضع وشديد العطاء

الثلاثاء، 16 أكتوبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 16/10/2018 برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. متواضع وشديد العطاء برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اليوم السابع يقدم لمولود برج الحمل توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 16/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج النارى الذى يتميز مواليده بأنهم أصحاب شخصية استقلالية تحب أن تنفرد بقراراتها شديدة الثقة بالنفس ورغم ذلك من الشخصيات شديدة الغيرة قليلة الصبر، ومن أبرز مشاهير برج الحمل الفنان حسين فهمى.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

فى الشئون المهنية قد تحصل اليوم على الدعم المطلوب من شخص مؤثر. أثناء العمل مع هذا الشخص لا تترك أى فرصة لإثارة إعجابه من خلال عملك دون استغلالها. قد تكون فى طريقك لتحقيق ترقية ولكن تجنب الحديث عن ذلك مع الآخرين. ما عليك سوى التركيز على عملك. عملك سوف يشهد لك دائمًا. 

برج الحمل على الصعيد العاطفى

قد يكون للعزاب من أبناء هذا البرج حظ قوى فى العثور على نصفهم الأفضل الثانى اليوم، فى المراكز الرياضية أو الأماكن ذات الطبيعة الروحانية. بالنسبة لأولئك الذين فى علاقات يجب أن يأخذوا استراحة من علاقتهم الشاقة وأن يفعلوا أشياء تجعلهم سعداء.

برج الحمل على الصعيد الصحى

عليك أن تدرك أن الصحة الجيدة هى مفتاح السعادة وأنك لن تكون قادرًا على الاستمتاع بأى شيء إذا استمر انغماسك فى العادات الضارة بصحتك. اليوم مناسب تمامًا لتبنى هذه التغييرات التى يمكن أن تساعدك على اتباع نمط حياة أفضل وأكثر صحة. خذ تعهدا للتخلى عن إدمانك للعادات غير الصحية والتزم به. 

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل

أنت متواضع وشديد العطاء اليوم، قد تضحى بوقتك أو مالك أو حتى طعامك لإرضاء الآخرين. سيحترم الناس هذه المبادرة منك، ولكن لا تتجاوز الحدود وتقسو على نفسك. وعلى صعيد آخر انتبه لأطفالك. قد يكونوا عرضة للإصابة ببعض العدوى. اقض بعض الوقت فى المنزل وتناول الطعام الصحى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة