ترامب ينتصر على ستورمى دانيز فى المحكمة والقضاء يرفض الدعوى

الثلاثاء، 16 أكتوبر 2018 10:31 ص
ترامب ينتصر على ستورمى دانيز فى المحكمة والقضاء يرفض الدعوى دونالد ترامب وستورمى دانيلز
كتبت - سالى حسام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رفضت محكمة أمريكية فى لوس أنجلوس الدعوى القضائية التى أقامتها الممثلة الإباحية ستورمى دانيلز ضد الرئيس الأمريكى دونالد ترامب.
 
وبحسب صحيفة "ديلى ميل"، فأن القاضى "اس جيمس أوتيرو" أصدر أمس أمرا برفض الدعوى القضائية التى أقامتها ستورمى دانيلز ضد الرئيس الأمريكى وتتهمه فيها بتشويه صورتها وتطالب فيها بالحق فى الحديث عن العلاقة التى جمعتها بترامب عام 2006 بدعوى أن هذا الحديث من حقها تحت بند حرية التعبير عن الرأى.
 
وألزم القاضى الممثلة الإباحية بدفع أتعاب المحامى بما فيها دفع أتعاب محامى ترامب، فيما تعهد مايكل أفنيتى محامى دانيلز بأنه سيواصل العمل من أجل الفوز بالقضية فى الاستئناف.
 
وكانت ستورمى دانيلز، قالت إنها كانت على علاقة بترامب فى 2006 وأدعت أنها تعرضت للتهديد فى 2011 من قبل رجل مجهول حتى لا تكشف أى تفاصيل عن العلاقة، ثم قالت إنها تلقت مبلغ 130 ألف دولار فى 2016 مقابل توقيعها على اتفاق سرية يلزمها بعدم الحديث عن العلاقة.
 
وكان الرئيس الأمريكى قال فى تغريدة إن القصة لا تزيد عن كونها "عملية نصب وتشويه" من دانيلز ضده، بينما قالت الممثلة الإباحية فى الدعوى إن تغريدة ترامب تعد تشويها لها لأنه يظهرها بمظهر الكاذبة، ولكن القاضى وقف فى صف ترامب وقال إن التغريدة هى رد من ترامب على خصم ضد فى القضاء.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة