تحقيقات مقتل سائق بأوسيم: الجانى استدرجه بتوصيلة وهمية وقتله وألقى جثته فى الزراعات

الثلاثاء، 16 أكتوبر 2018 01:49 م
تحقيقات مقتل سائق بأوسيم: الجانى استدرجه بتوصيلة وهمية وقتله وألقى جثته فى الزراعات جثة - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل النيابة العامة بشمال الجيزة تحقيقاتها فى واقعة مقتل سائق "توك توك" على يد عاطل بمنطقة أوسيم بشمال الجيزة، حيث استعجلت النيابة تقرير الطب الشرعى الخاص بتشريح جثمان المجني عليه، للوقوف على ظروف وملابسات وفاته، وطلبت تحريات المباحث التكميلية حول الواقعة.

وكشفت مصادر قانونية، كيفية ارتكاب المتهم لجريمته، حيث تبين أنه استدرج المجنى عليه فى غضون الساعة الـ7 مساء يوم الواقعة، من منطقة إمبابة بحجة توصيله إلى إحدى المناطق بقرية "أوسيم" بشمال الجيزة، وفور وصوله إلى أحد المناطق النائية استوقف الضحية وأشهر فى وجهه سلاح أبيض "مطواة" وحاول سرقته، فتمسك الطفل بالـ"توك توك" ورفض تركه، مما دفع الجانى لضربه بالسكين فى يديه الأثنين.

وتابع المصدر، أن المجنى عليه ظل يقاوم المتهم إلى أن سدد له عدة طعنات نافذة فى مناطق متفرقة من جسده، أسفرت عن وفاته فحمله المتهم وهو غارقًا فى دمائه والقى جثته فى منطقة زراعية، وقاد الـ"توك توك" وفر هاربًا، وبعد عدة أيام عثر الأهالى على جثة الضحي مسجاة على الأرض بالمنطقة الزراعية، ومرتديًا ملابسه كاملة، فابلغوا أجهزة الأمن التى توصلت لهوية والده عن طريق عرض صورته عليه.

كشفت مناظرة النيابة العامة بشمال الجيزة لجثة طفل سائق "توك توك" والذى قتل على يد 3 متهمين لسرقته بأوسيم، أنه يرتدى ملابسه كاملة عبارة عن بنطال أسود اللون و"تى شيرت" من نفس اللون، ومصاب بعدة طعنات فى مناطق متفرقة من جسده، مع وجود كدمات وسحجات.

ووجهت النيابة اتهامات القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد لـ 3 من المتهمين بقتل الطفل سائق ال"توك توك"، وبدأت الاستماع لأقوالهم فيما هو منسوب إليهم من اتهامات.

كان رئيس مباحث مركز شرطة أوسيم تلقى بلاغ من أهالى منطقة برطس بدائرة القسم، أفادوا فيه بعثورهم على جثة طفل ملقى فى الزراعات، وعلى الفور انتقل ضباط القسم إلى مكان الواقعة.

وبالفحص تبين أن المجنى عليه طفل يبلغ من العمر 15عاما يعمل سائق توك توك ويدعى "م. ص"، وتبين من خلال التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة "عاطل"، قام باستدراجه وقتله بعدة طعنات بدافع سرقته، وتم القبض عليه من خلال وضع خطة أمنية وتحرر محضر بالواقعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة