الرياضة المصرية فى يوم.. مصر تواصل مشوار الزحف لأمم 2019 بالكاميرون بمواجهة سوازيلاند بالجولة الرابعة بالتصفيات.. الأهلى يلتقى مع الاتصالات وديا.. وزير الشباب والرياضة يتوجه إلى اليونان

الثلاثاء، 16 أكتوبر 2018 10:00 ص
الرياضة المصرية فى يوم.. مصر تواصل مشوار الزحف لأمم 2019 بالكاميرون بمواجهة سوازيلاند بالجولة الرابعة بالتصفيات.. الأهلى يلتقى مع الاتصالات وديا.. وزير الشباب والرياضة يتوجه إلى اليونان الرياضة المصرية اليوم
كتبت ــ ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعوا معنا اليوم الثلاثاء، العديد من الأحداث الرياضية المهمة وأبرزها: مواجهة منتخب مصر أمام سوازيلاند فى تصفيات أفريقيا ولقاء الأهلى الودى أمام الاتصالات استعدادا للقاء وفاق سطيف الجزائرى .

مصر أمام سوازيلاند فى تصفيات أفريقيا

يعود المنتخب الوطني الأول اليوم بقيادة خافيير أجيرى لجولة جديدة فى التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية عندما يلتقى نظيره سوازيلاند فى تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة فى إطار مباريات الجولة الرابعة للمجموعة، والتى ستقام على أرضية ملعب استاد ملعب "ترايد فيير" بمدينة مانزيني والذى يسع  5 آلاف مشجع فقط.

يدخل المنتخب الوطني المباراة وبحوزته 6 نقاط جمعها من الخسارة أمام تونس فى الجولة الأولى، والفوز على النيجر بسداسية، قبل أن يحسم موقعة سوازيلاند الأولى باستاد السلام بـ4 أهداف لهدف واحد، حيث يأمل خافيير أجيرى فى أن تمنحه الساحرة المستديرة صدارة المجموعة حال سقوط المنتخب التونسى متصدر المجموعة أمام النيجر فى المباراة التى ستقام بينهما على أرض الأخير ووسط جماهيره قبل مواجهة الفريقين بعضهما بالقاهرة، خاصة أن الفوز فى مباراة اليوم يمنحه التأهل الرسمى لكان 2019 بالكاميرون فى حالة تعادل أو فوز تونس.

الأهلى يلتقى الاتصالات وديا

يخوض فريق الكرة في في الثالثة والنصف عصر من عصر اليوم، الثلاثاء، أمام المصرية للاتصالات استعدادا لمواجهة وفاق سطيف الجزائري المقرر لها 23 أكتوبر الجاري في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث تطير بعثة الفريق إلى الجزائر يوم 21 أكتوبر الجاري ، ويمنح الخواجة الفرنسي خلال ودية اليوم الفرصة لعدد من اللاعبين الذين لم يحصلون على الفرصة الكافية خلال الفترة الماضية أو العائدين من الإصابة.

أشرف صبحى يتوجه إلى اليونان

يتوجه وزير الشباب والرياضة  إلى اليونان اليوم الثلاثاء، لعقد جلسة مع نظيره اليوناني لبحث سبل تعزيز التعاون بين البلدين من الجانب الشبابى والرياضى، وتبادل الخبرات بين البلدين في المجالات الرياضية والشبابية، خاصة فى ظل التقارب الكبير بين مصر واليونان ووفقاً لتعليمات من الرئيس عبد الفتاح السيسى والرئيس اليونانى بروكوبيس بافلوبولوس .

ويجهز وزير الشباب والرياضة عددا من الملفات ليتم مناقشتها مع وزير الرياضة اليونانى ، ويأتى فى مقدمتها تبادل الخبرات في مجال المنشأة الرياضية والاطلاع على عدد من التجارب الناجحة، وتبادل الخبرات فى مجال الاستثمار والتسويق الرياضى، وإعداد برامج مشتركة فى مجال السياحة الرياضية، وإقامة اسبوع إخاء رياضى بين البلدين، وتبادل الخبرات فى مجال تكنولوجيا المعلومات فى المجال الرياضى، ومن المنتظر أن يتم تشكيل لجنة مشتركة بين وزارتى الشباب والرياضة فى مصر واليونان  لمتابعة بروتوكول التعاون الذى سيتم توقيعه بين البلدين حتي يحقق الأهداف المطلوبة منه .

الزمالك يلتقى الملعب التونسى وديا استعدادا لبطولة أفريقيا لليد

كما يواجه فريق كرة اليد بنادى الزمالك، بقيادة باسم السبكى  نظيره  الملعب  التونسى وديا  فى إطار المعسكر المغلق المقام حاليا فى تونس، استعدادا لبطولة أفريقيا المقرر إقامتها فى كوت ديفوار بدءاً من 19 أكتوبر الجارى.

وتضم قائمة اللاعبين فى المعسكر والبطولة كل من: محمد على وهشام السبكى ومحمد محسن وكريم أيمن وعلى هشام ويحيى الدرع ومحمد علاء "لوكا" ومصطفى تامر "دنجل" وأحمد الأحمر ويحيى خالد ومصطفى السيد وحازم ممدوح ووسام نوار وأكرم يسرى ومحمد رمضان "هتلر" وحسن عاطف وهشام شديد، فضلا عن خالد وليد الذى تم استعارته من هليوبوليس.

وكان فريق الزمالك قد التقى مع الترجى التونسى أمس الاثنين فى أولى لقاءات المعسكر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة