أكرم القصاص - علا الشافعي

الرقابة الصناعية: إطلاق خط ساخن لتلقى شكاوى المواطنين عن عيوب الصناعة

الثلاثاء، 16 أكتوبر 2018 01:35 م
الرقابة الصناعية: إطلاق خط ساخن لتلقى شكاوى المواطنين عن عيوب الصناعة هيئة الرقابة الصناعية
كتب- إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال إبراهيم المناسترلى رئيس مصلحة الرقابة الصناعية، إن السوق المصرى سوق مغرى لأى مستثمر واصبحنا سوق جاهز لجميع الشركات، مشيراً إلى أن هناك منافسة شديدة فى مصر ولكى يضمن المنتج الحفاظ على المستهلك من خلال أفكار التطوير، سواء بزيادة جودته أو عمل إضافة للمنتج من ناحية التكلفة.
 
 
وأضاف خلال مؤتمر لمجموعة فاين القابضة، أن الصناعة فى مصر لها مقومات النجاح بخلاف كافة موارد الدولة التى قد تتأثر بأى عوامل خارجية لكن الصناعة نملك مقوماتها وفعلا يمكن أن يكون هناك خطط لا تتأثر بأى عوامل أخرى لتكون قائدا للنمو.
 
 
وأشار رئيس الرقابة الصناعية إلى أن الدولة تبذل جهودا كبيرة لمواجهة مشكلات البيئة، مشيراً إلى أن هناك حملات تفتيشية على المصانع للتأكد من مدى مطابقتها للمواصفات القياسية من أجل ضبط العملية التصنيعية.
 
 
وأوضح، أن المصلحة تخصص خط ساخن 19783 لتلقى شكاوى المواطنين بشأن عيوب الصناعة والعمل على حلها بالتواصل مع المنتجين، لافتاً إلى أن هناك عدد كبير من الشكاوى التى تتلقاها الهيئة شهرياً.
 
 
من جانبها قالت روان عميش مدير القطاع التجاري بمجموعة فاين القابضة، إن استثمارات المجموعة فى مصر ارتفعت إلى 1.25 مليار جنيه ، مشيرة إلى أنه خلال عام 2018 تم التوسع فى مصنع الورق التحويلى وكذلك مصنع الحفاضات للكبار والصغار.
 
 
وأضافت عميش، أن شركتها تسعى لجعل مصر قاعدة تصديرية لكل منتجاتها لجميع الأسواق، مشيرة إلى أن هناك توسعات ايضا فى مصنع الورقيات لزيادة التصدير وهو ما يؤثر على حجم عمالة الشركة والتي ترتفع بصورة مستمرة.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة