أكرم القصاص - علا الشافعي

الجيش اليمنى مدعوما بالتحالف يحرر مواقع إستراتيجية فى صعدة

الثلاثاء، 16 أكتوبر 2018 09:05 م
الجيش اليمنى مدعوما بالتحالف يحرر مواقع إستراتيجية فى صعدة الجيش اليمنى
كتبت - إيمان حنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت قوات الجيش الوطنى مدعومة بالتحالف العربى، من تحرير مواقع جديدة إستراتيجية فى مديريتى كتاف وباقم، شمالى محافظة صعدة، بعد معارك متواصلة تكبدت خلالها مليشيات الحوثى الانقلابية خسائر كبيرة فى العتاد والأرواح.

وأكد قائد اللواء 102 قوات خاصة العميد ياسر الحارثى للمركز الإعلامى للقوات المسلحة أن قوات الجيش تخوض معارك عنيفة ضد مليشيات الحوثى الانقلابية فى مركز مديرية باقم لليوم الثانى على التوالى تمكنت خلالها من تحرير قرى آل معيض وآل الحماقى، وتمكنت من تدمير مخازن أسلحة وآليات قتالية بذات المناطق.

وأكد العميد الحارثى مقتل وجرح عشرات العناصر الحوثية بينهم المشرف الثقافى بجبهة باقم ويكنى "ابوفايز"، وقائد الحشد فى الجماعة المدعو "أبو غلاب".

وأضاف الحارثى بأن قوات الجيش الوطنى أصبحت تطوق مركز مديرية باقم من كل الاتجاهات، وأن المعركة تسير وفق الخطة المرسومة لها.

كما حققت قوات الجيش الوطنى فى مديرية كتاف البقع، حيث تمكنت القوات من تحرير تحرير عدد من المواقع والقرى ومنها "قرية الفرش" و"العشه".

وأكد مصدر عسكرى ، أن المعارك أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى وأسرى من عناصر المليشيا الحوثية، فيما تمكن أبطال الجيش الوطنى من استعادة كميات من الأسلحة والذخائر المتنوعة نهبتها المليشيات الحوثية من معسكرات الجيش.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة