الأمن العام يضبط 25 قطعة سلاح وينفذ 2079 حكما قضائيا بحملة أمنية فى سوهاج

الثلاثاء، 16 أكتوبر 2018 01:54 م
الأمن العام يضبط 25 قطعة سلاح وينفذ 2079 حكما قضائيا بحملة أمنية فى سوهاج حمله أمنية - أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية بالإشتراك مع مديرية أمن سوهاج من تنفيذ حملة أمنية مكبرة مدعومة بمجموعات قتالية فـى إطار سياسة الوزارة الهادفة بضرورة التواجد الأمنى وبث الطمأنينة بين المواطنين لاستعادة ثقتهم فى جهاز الشرطة وتأكيدًا على قدرة الأجهزة الأمنية على فرض هيبة الدولة وسيادة القانون.

 

واستهدفت الحملة حائزى الأسلحة النارية الغير مرخصة والذخائر ومرتكبى وقائع السرقات العامة والهاربين من أحكام قضائية والمطلوبين التنفيذ عليهم.

 

حيث أسفرت جهود الحملة عن ضبط 2 بندقية آلية و7 بندقية خرطوش ومسدس ساقية و3 فرد رصاص و8 فرد روسى محلى و4 فرد خرطوش بإجمالى 25 قطعة سلاح متنوعة.

 

كما تمكن ضباط مباحث قسم ثان سوهاج عقب بلاغ سامح ا ه م حاصل على دبلوم صنايع ومقيم بجوار كافتريا الرحاب شارع أسيوط سوهاج دائرة القسم عن اكتشافه سرقة الدراجة البخارية خاصته تحمل رقم 84330 سوهاج موديل 2010 سوداء اللون × نيكل من أمام منزله ولايتهم احد بالسرقة.

 

وبإجراء التحريات السرية توصلت إلى أن وراء ارتكاب الواقعة ميشيل م ب ف 34 سنة عاطل ومقيم شارع عبد المنعم رياض قسم أول سوهاج والسابق اتهامه فى العديد من القضايا.

 

وأنهت الحملة أعمالها بتنفيذ 2079 حكما قضائيا متنوعا من 6 أحكام جنائى و707 أحكام حبس حزئى و157 حكم حبس مستانف و1083 غرامات جزئية و71 غرامات مستانفه و55 مخالفات متنوعة وتم تحصيل مبلغ 10210 جنيهات ومازالت الجهود مستمرة فى تنفيذ تلك الحملات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة