أخبار يوفنتوس اليوم عن منافسة برشلونة على ضم مدافع أياكس الهولندى

الثلاثاء، 16 أكتوبر 2018 10:25 م
أخبار يوفنتوس اليوم عن منافسة برشلونة على ضم مدافع أياكس الهولندى ماتياس دي ليخت
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل فريق يوفنتوس الإيطالى فى منافسة شرسة مع برشلونة على ضم ماتياس دي ليخت مدافع أياكس أمستردام الهولندى البالغ من العمر 19 عامًا.

ماتياس دي ليخت مدافع أياكس الهولندى
ماتياس دي ليخت مدافع أياكس الهولندى

 

يوفنتوس يزاحم برشلونة على مدافع أياكس الهولندى
 

أشارت صحيفة "توتو سبورت"الإيطالية، إن إدارة اليوفى حددت أولى مطالبها فى الميركاتو الصيفى بضم ماتياس دي ليخت مدافع أياكس الهولندى الذى يحاول برشلونة حسم التعاقد معه خلال إنتقالات يناير.

أوضحت الصحيفة أن النادي الإيطالي حاول التعاقد مع اللاعب الهولندي، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لكن أياكس تمسك بخدمات دي ليخت.

وحدد مسئولو يوفنتوس 50 مليون يورو من أجل ضم ماتياس دي ليخت مدافع أياكس الهولندى ويأملون فى إنهاء الصفقة لصالحهم بانتقالات يونيو 2019 مستغلين فى ذلك العلاقة مع مينو رايولا وكيل أعمال دي ليخت.

ويرتبط المدافع ماتياس دي ليخت بعقد مع فريق أياكس الهولندى يمتد حتى يونيو 2021.

كيللينى خلال نزوله بديلاً لنيدفيد
كيللينى خلال نزوله بديلاً لنيدفيد

 

كيللينى يحتفل بذكرى أول مباراة مع يوفنتوس الإيطالى
 

يحتفل جورجيو كيللينى، مدافع فريق يوفنتوس الإيطالى، أمس،الاثنين، بذكرى خاصة مع "السيدة العجوز" والذى ارتدى قميصه فى 2005 قادماً من روما.

تمر اليوم ذكرى خوض جورجيو كيللينى أول مباراة رسمية بقميص فريق يوفنتوس عندما حل بديلاً للنجم التشيكي بافيل نيدفيد ضد ميسينا، وشارك لمدة 16 دقيقة فى اللقاء الذى انتهى بفوز البيانكونيرى بهدف نظيف.

وخاض الدولى الإيطالى جورجيو كيللينى 479 مباراة مع فريق يوفنتوس منذ مشاركته ضد ميسينا فى موسم 2005/2006 وأحرز 34 هدفاً و23 تمريرة حاسمة.

وسجل جورجيو كيللينى العديد من الأرقام والإنجازات طوال 13 عاماً بقميص يوفنتوس وتوج بـ 15 لقباً مقسمين ما بين 7 ألقاب من الدورى الإيطالى ودورى الدرجة الثانية الإيطالى و 4 بطولات من كأس إيطاليا و3 سوبر إيطالى.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة