أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار ميسي اليوم عن رفض مودريتش اللعب بجوار نجم برشلونة

الثلاثاء، 16 أكتوبر 2018 08:58 م
أخبار ميسي اليوم عن رفض مودريتش اللعب بجوار نجم برشلونة ميسي ومودريتش
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الكرواتي لوكا مودريتش لاعب خط وسط فريق ريال مدريد الإسباني عى أنه لن يلعب أبدًا بجوار الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة.

إحتكاك قوى بين ميسي ومودريتش
إحتكاك قوى بين ميسي ومودريتش

 

مودريتش يرفض اللعب بجوار ميسي

قال مودريتش فى حوار مع مجلة "فرانس فوتبول" تعليقًا على اللعب بجوار ليوينل ميسي: "أنا أخوض المباريات ضده، لن ألعب معه أبدًا، رغم أنه من أفضل اللاعبين في التاريخ".

أشار نجم ريال مدريد خلال تصريحاته قائلاً: "الكثيرون يعتقدون أن الكرة الذهبية يجب أن تذهب هذا العام للاعب فرنسي، على اعتبار أن فرنسا أحرزت لقب مونديال 2018".

ورشح الدولى الكرواتى الذى قاد بلاده إلى نهائى كأس العالم 2018 قبل الخسارة من فرنسا فى المباراة النهائية، أنطوان جريزمان لما قدمه طوال الموسم الماضى والمساهمة فى تتويج الديوك بلقب المونديال.

ويعد الكرواتي لوكا مودريتش، من أبرز المرشحين لحصد جائزة الكرة الذهبية، المقدمة من مجلة فرانس فوتبول.

ونال مودريتش، جائزة أفضل لاعب في مونديال روسيا، بعدما قاد منتخب بلاده لوصافة كأس العالم، بعد الخسارة 2-4 في المباراة النهائية أمام نظيره الفرنسي.

كما فاز لوكا مودريتش بجائزة أفضل لاعب من الإتحاد الأوروبى وجائزة الأفضل "THE BEST" من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

ماريو كيمبس نجم منتخب الأرجنتين يدافع عن ميسي
ماريو كيمبس نجم منتخب الأرجنتين يدافع عن ميسي

 

كيمبس يدافع عن ميسي بعد تصريحات مارادونا
 

تضامن ماريو ألبرتو كيمبس أحد أساطير المنتخب الأرجنتينى مع ليونيل ميسي ضد دييجو مارادونا بعد التصريحات التى أهان بها الأخير نجم برشلونة الأسبانى.

قال كيمبس فى تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "ميسي هو اللاعب الأفضل في العالم ويجب أن نشكر الله أنه أرجنتيني"، ردًا على تصريحات مارادونا المهينة للبرغوث والتى أشار فيها انه لا يصلح للقيادة ويذهب للحمام 20 مرة قبل كل مباراة.

أضاف نجم منتخب الأرجنتين السابق والملقب بـ"الماتدور"،:" في كل مرة يفتح مارادونا فمه يقوم بإفتعال المشاكل، لأنه لا يحترم أحدًا.. والكل كان يحترمه عندما كان لاعباً.. أيضاً لا أحد أنتقده عندما خسرت الأرجنتين نهائي مونديال 90".

أكد ماريو كيمبس خلال تصريحاته قائلاً: "انتهى وقت مارادونا منذ زمن، وهو ليس باللاعب المثالي الذي يجعلنا نتحدث عنه كثيراً".

إختتم كيمبس حديثه قائلاً: "أحياناً يجب أن نغلق أفواهنا وأن نستمتع بما لدينا.. في كرة القدم هناك الفوز والخسارة.. البعض يقوم بتسجيل ما يقول ماردونا ليحتفلوا به".

وكان الأرجنتينى ليونيل ميسي قد اعتذر عن اللعب لمنتخب التانجو مؤقتاً خلال عام 2018.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة