أخبار ريال مدريد اليوم عن أمل لوبيتيجى فى فك النحس التهديفى ضد ليفانتى

الثلاثاء، 16 أكتوبر 2018 12:50 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن أمل لوبيتيجى فى فك النحس التهديفى ضد ليفانتى جاريث بيل
كتب ــ إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يأمل جولين لوبيتيجى المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى فى كسر النحس التهديفى أمام ليفانتى بالجولة التاسعة من مسابقة الليجا السبت المقبل.

جاريث بيل جناح ريال مدريد
جاريث بيل جناح ريال مدريد

 

مدرب ريال مدريد يأمل فى فك النحس التهديفى ضد ليفانتى

أشارت صحيفة "أس"الإسبانية، إلى ان ريال مدريد يواجه ليفانتى فى أول مباراة بعد انتهاء التوقف الدولى، ويطمح لوبيتيجي فى عودة لاعبيه إلى التهديف من جديد بعد الفشل فى التسجيل خلال أخر 4 مباريات على الصعيدين المحلى والأوروبى.

وفشل فريق ريال مدريد فى التسجيل خلال أخر 3 جولات بالدورى الإسبانى، حيث خسر امام إشبيلية بثلاثية نظيفة ثم التعادل مع أتلتيكو مدريد بدون أهداف وهزيمة جديدة ضد ديبورتيفو ألافيس بهدف نظيف.

وفى دورى أبطال اوروبا، تلقى ريال مدريد هزيمة مفاجئة من سيسكا موسكو بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا.

فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد
فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد

 

ريال مدريد يخطط لاقتراض 575 مليون يورو لتطوير سانتياجو برنابيو

يدرس فلورنتينو بيريز، رئيس فريق ريال مدريد الإسبانى، اللجوء إلى الاقتراض من أجل تطوير الملعب الرئيسى للملكى "سانتياجو برنابيو".

وفقاً لما نشرته صحيفة " الكونفيدينسيال" الإسبانية، فإن رئيس ريال مدريد عقد جلسة مع جيمى ديمون، المدير التنفيذى لأحد البنوك الأمريكية، من أجل اقتراض 575 مليون يورو لتطوير ملعب "سانتياجو برنابيو".

ويرى فلورنتينو بيريز رئيس الملكى أن عملية الاقتراض من أحد البنوك الأجنبية أفضل بكثير من نظيرتها الإسبانية، وتجمع رئيس ريال مدريد الإسبانى علاقة قوية مع جيمى ديمون لوجود أعمال جارية بينهما طوال السنوات الماضية.

لوكا مودريتش نجم خط وس فريق ريال مدريد
لوكا مودريتش نجم خط وس فريق ريال مدريد

 

كورييرى تجدد ملف انتقال نجم وسط ريال مدريد إلى إنتر ميلان

فتحت صحيفة "كوييرى ديللو سبورت" الإيطالية ملف انتقال الكرواتى لوكا مودريتش، نجم خط وسط ريال مدريد، إلى إنتر ميلان الإيطالى من جديد بعدما تم إغلاقه الصيف الماضى.

بدأت الصحيفة بعنوان "مودريتش" من هنا نذهب، إنه ليس مولعاً بلوبيتيجى وعلاقته باردة مع فلورنتينو بيريز"، وأضافت "إنتر ميلان يجدد استعداده للترحيب به، دفعة جديدة من للنجم الكرواتى جاهزة، حيث إنهم وافقوا بالفعل على الشروط المالية لضمه فى الصيف"، ثم كتبت "أزمة ريال مدريد يمكن أن تشجع الخطوة، لكن يريدون توقيع مبابى أو نيمار أولاً".

لكن لن توافق إدارة فريق ريال مدريد على رحيل لوكا مودريتش إلا بعد ضم كيليان مبابى أو نيمار دا سيلفا أبرزهم نجوم فريق باريس سان جيرمان.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة