7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الثلاثاء، 16 أكتوبر 2018 04:00 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم عماد متعب
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم 16 أكتوبر 2018 العديد من الأخبار الرياضية المهمة وأبرزها التسوية والتحكيم تؤجل دعوى هانى العتال ضد إسقاط عضويته بالزمالك، مفاجأة.. عماد متعب يقترب من التراجع عن الاعتزال والاحتراف فى النمسا.

 

مفاجأة.. عماد متعب يقترب من التراجع عن الاعتزال والاحتراف فى النمسا

 

فى مفاجأة من العيار الثقيل أعلن مصدر مقرب من عماد متعب مهاجم الأهلى السابق اقتراب اللاعب الدولى من التراجع عن قرار اعتزاله، والعودة مجدداً للعب كرة القدم.

 

هانى زادة رئيسا لبعثة يد الزمالك فى البطولة الأفريقية بكوت ديفوار

 

أسند مجلس إدارة نادى الزمالك، رئاسة بعثة فريق كرة اليد فى كوت ديفوار لخوض بطولة أفريقيا لهانى زادة عضو مجلس الإدارة.

 

التسوية والتحكيم تؤجل دعوى هانى العتال ضد إسقاط عضويته بالزمالك

 

قرر مركز التسوية والتحكيم الرياضى المصرى تأجيل القضيتين رقمى 27 و54 والتى أقامهما هانى العتال نائب رئيس نادى الزمالك ضد مجلس الإدارة اعتراضًا على قرار إلغاء عضويته رقم 10525 وعودته كعضو عامل مع ما يترتب على ذلك من آثار لجلسة يوم 31 أكتوبر الجارى.

 

اتحاد اليد يقرر إقامة مباريات الزمالك فى الدور الأول على ملاعب الخصم

 

قرر اتحاد كرة اليد برئاسة المهندس هشام نصر إقامة مباريات الزمالك فى الدور الأول المقرر إقامتها على ملاعبه على ملاعب الخصم، على أن تقام مباريات الدور الثانى على ملعب الزمالك.

 

محمود الخطيب رئيس الأهلى يجرى فحوصات على الظهر

 

يُجرى محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى فحوصات على منطقة الظهر اليوم الثلاثاء، بعد شعوره ببعض الآلام أمس اثناء تواجده فى مقر النادى بالجزيرة.

 

رحلة الأهلى للجزائر تستغرق ساعتين والفريق يتدرب مرتين على ملعب ترتان 8 مايو

 

يسافر النادى الأهلى صباح يوم الأحد المقبل، وبالتحديد فى تمام التاسعة مساء، قبل مواجهة وفاق سطيف الجزائري الثلاثاء فى إياب دور نصف النهائي لبطولة دورى أبطال افريقيا، بعد انتهاء مباراة الذهاب بفوز الفريق الأحمر بهدفين نظيفين.

 

فيديو.. وزير الرياضة يتحدث عن تطور أزمة محمد صلاح مع الجبلاية

 

أكد أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة أنه أجرى اتصالا هاتفيا مع هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة للتوصل إلى حل فى أزمة محمد صلاح لاعب المنتخب والمحترف فى فريق ليفربول الإنجليزى، الخاصة بالحقوق التسويقية، كما أجرى اتصالات مع رامى عباس وكيل اللاعب، للحضور إلى القاهرة وعقد جلسة للوصول إلى حل للازمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة