محافظ كفر الشيخ و النائب شكرى الجندى يبحثان شكاوى المواطنين

الإثنين، 15 أكتوبر 2018 05:43 م
محافظ كفر الشيخ و النائب شكرى الجندى يبحثان شكاوى المواطنين جانب من اللقاء
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بحث الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفر الشيخ ،اليوم الاثنين، مع اللواء شكرى الجندي، عضو مجلس النواب عن دائرة كفر الشيخ، والدكتور محمد إسماعيل، عضو مجلس النواب عن دائرة بيلا والحامول والبرلس، مشكلات وشكاوى المواطنين، كما وضع الاستراتيجية المناسبة لحلها، حيث تم خلال اللقاء مناقشة العديد من المشروعات الخدمية والتنموية بالمحافظة.

كما تم بحث آليات التعاون والتواصل المستمر بين الجهاز التنفيذي ونواب كفرالشيخ ومتابعة كل ما يفيد المواطن من مشروعات جديدة وخدمات في جميع المجالات والرؤية المستقبلية للمحافظة بالإضافة إلى التنسيق لعرض المشاكل التي تعانى منها محافظة كفرالشيخ.

وأعرب محافظ كفرالشيخ، عن أمله في مزيد من التعاون من أجل أبناء المحافظة والصالح العام ، مضيفا:" إننا جميعًا مشاركين في المسئولية وكلنا شركاء سواء الأجهزة التنفيذية والسياسية والشعبية ونعمل بكل جهد واجتهاد من أجل هذا الشعب الأصيل وتحقيق التنمية الشاملة على أرض محافظة كفرالشيخ".

و أكد اللواء شكرى الجندي، والنائب محمد إسماعيل على تواصلهما مع المحافظة لمتابعة مشاكل المواطنين ودعمه المستمر من أجل خدمة أهالي محافظة كفر الشيخ، وكذا في التعامل مع كافة الوزارات لاستكمال المشروعات التي تم البدء فيها وحل المشكلات التي تتعلق بالمحافظة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة