محافظ الشرقية يوقع بروتوكول إنشاء مجمع تجارى سكنى بـ800 مليون جنيه

الإثنين، 15 أكتوبر 2018 04:18 م
محافظ الشرقية يوقع بروتوكول إنشاء مجمع تجارى سكنى بـ800 مليون جنيه توقيع البروتوكول
الشرقية – إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقع الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، بروتوكول تعاون مشترك بين المحافظة وكل من الدكتور إبراهيم عشماوى مساعد أول وزير التموين ورئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية والمهندس حازم عبد العزيز مدير شركة استثمار عقارى لاستلام وإنشاء منطقة تجارية وسكنية متكاملة بأرض العصلوجى بمدينة الزقازيق باستثمارات 800 مليون جنيه.

 

أكد غراب، على أن المحافظة قطعت شوطًا كبيرًا مع الجهاز والشركة لتجهيز الموقع وتهيئة الأجواء المناسبة أمام الشركة لتنفيذ الأعمال طبقًا للجدول الزمنى المحدد وتحقيق الحلم لإقامة منطقة تجارية وسكنية متكاملة تمثل نقله نوعية وحضارية لأهالى المدينة.

 

ومن جانبه أوضح الدكتور إبراهيم عشماوى مساعد أول وزير التموين ورئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، أن الوزارة تستهدف تنفيذ سلاسل تجارية وفتح أسواق جديدة لتعظيم الناتج القومى وتحقيق التنمية على أرض الشرقية، مؤكدًا أن الشرقية من المحافظات الواعدة والجاذبة للاستثمار والتى تدر دخلًا وتحدث نقله للمواطن الشرقاوى.

 

وأكد مساعد أول وزير التموين ورئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، على أن قطاع التجارة يساهم بتريليون جنيه من إجمالى الناتج المحلى للتجارة وأن تعظيم هذه القيمة لا يتم إلا من خلال ضخ استثمارات جديدة للمحافظات مشيرًا إلى أنه تم تحديد 3 مناطق لهذا الاستثمار فى المحافظة يتم الإعلان عنها فيما بعد وسبل نجاح هذه الاستثمارات إدخال مثيلتها الأجنبية ووجود علامات تجارية والتى تؤدى إلى إثراء المنطقة والإعلاء من قيمتها، منوها عن أن ربط الصناعة بالإنتاج وإتاحة أسواق عمل يعمل على خفض الأسعار وإخراج منتج أكثر كفاءة.

 

ذلك بحضور لواء دكتور حسين الجندى السكرتير العام للمحافظة واللواء سعيد عبد المعطى مستشار المحافظ للمشروعات والمهندس محمد مدكور المستشار الهندسى والمستشار زكريا الشافعى المستشار القانون والمهندس حامد على حامد وكيل وزارة الإسكان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة