فيديو.. كارتيرون ينصف جماهير الأهلي في معركتهم مع "نيدفيد البدري"

الإثنين، 15 أكتوبر 2018 04:30 ص
فيديو.. كارتيرون ينصف جماهير الأهلي في معركتهم مع "نيدفيد البدري" كريم نيدفيد
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توافقت رؤية الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للأهلى، مع رغبة جماهير القلعة الحمراء، بعدم منح لاعب الوسط كريم نيدفيد المزيد من الفرص، خاصة فى ظل تراجع مستوى اللاعب فى الفترة الأخيرة.

جماهير الأهلي كانت دائمًا تهاجم حسام البدرى المدير الفنى السابق للأهلي لإصراره الدائم على الدفع بكريم نيدفيد فى معظم المباريات، رغم تراجع مستوى اللاعب، لاسيما وأن الجماهير أطلقت لقب "ابن البدرى" على نيدفيد، بسبب علاقة الحب بين المدير الفنى واللاعب والتى تدفعه دائمًا لإشراكه فى المباريات بغض النظر عن مدى استفادة الفريق منه.

الفرنسى كارتيرون تولى مهمة تدريب الأهلي رسميًا فى 12 يونيو 2018، وقاد المارد الأحمر فى 14 مباراة حتى الآن بواقع "7 مواجهات فى دورى أبطال أفريقيا، و6 فى الدورى المصرى، ومباراة واحدة فى كأس مصر"، ولم يظهر كريم نيدفيد مع الأهلى فى أى مباراة بالدورى وتواجد على مقاعد البدلاء فى مباراتين فقط أمام الانتاج الحربى والاتحاد السكندرى، كما إنه غير مقيد بقائمة الفريق الأفريقية.

كريم نيدفيد ظهر مع الأهلى أساسيًا تحت قيادة كارتيرون فى مباراة واحدة فقط، والتى خاضها الفريق الأحمر فى دور الـ 32 من مسابقة كأس مصر، وكانت أمام الترسانة، حيث دفع الخواجة بـ"نيدفيد" منذ بداية اللقاء الذى انتهى بفوز المارد الأحمر بنتيجة 3 / 2، لتتماشى رؤية كارتيرون مع الجماهير ويبتعد نيدفيد عن الظهور بشكل مستمر مع الأهلى مثلما كان يحدث فى عصر البدرى.

ملخص واهداف مباراة الأهلى والترسانة 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

sabrysaadeq

ليس كريم نيدفيد فقط

الجماهير اطلقت على حمودى ايضا انه ابن البدرى ، ونتمنى رحيله ايضا مع نيدفيد ، ونتمنى لهم التوفيق والنجاح فى مستقبلهم القادم

عدد الردود 0

بواسطة:

جاد الكريم

لاعب رائع

عل. فكره كريم ندفايد لاعب عالى بس محتاج فرصه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة