ضمن مبادرة "100 مليون صحة"..

صور.. مميش يتفقد مركز الفيروسات الكبدية التابع لهيئة ببورسعيد

الإثنين، 15 أكتوبر 2018 04:16 م
صور.. مميش يتفقد مركز الفيروسات الكبدية التابع لهيئة ببورسعيد مميش يتفقد المراكز الكبدية لحملة 100 مليون صحة
الإسماعيلية – جمال حراجى – السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد الفريق مُهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، رئيس الهيئة العامة الاقتصادية لمنطقة القناة، اليوم الأثنين، حملة مركز علاج الفيروسات الكبدية التابع للهيئة ببورسعيد والمشارك فى مبادرة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية " 100 مليون صحة" للكشف والقضاء على فيروس سى فى نطاق محافظات مدن القناة بالتنسيق مع وزارة الصحة.

أطمأن الفريق مميش خلال الزيارة التفقدية، على نتائج حملة مركز الفيروسات الكبدية فى الكشف عن فيروس سى والتى نجحت فى إجراء مسح شامل لعدد 3000 متردد

 وأوضح مميش أن جهود الحملة لا تقتصر على إجراء مسح شامل للكشف عن فيروس سى فقط وإنما يمتد المسح ليشمل الأمراض المزمنة كالضغط والسكر من خلال أطقم طبية وكواشف وأجهزة طبية متخصصة.

كما وجه الفريق مميش بتوفير كافة متطلبات الحملة، مؤكداً أن مبادرة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى للحفاظ على صحة المصريين تستلزم بذل الجهد من كافة مؤسسات الدولة والعمل المخلص لإنجاحها.

وبدأت حملة مركز الفيروسات الكبدية للهيئة فى مطلع شهر أكتوبر فى محافظة بورسعيد، ومن المقرر أن تستمر لمدة شهرين بالتنسيق بين مركز علاج الفيروسات الكبدية بالهيئة برئاسة الدكتورة سحر كامل، والدكتورعادل تعيلب وكيل أول وزارة الصحة ببورسعيد، وتمتد ساعات العمل على مدار اليوم من الثامنة صباحاً وحتى الثامنة مساءاً فى منطقتى عمل إحداهما بمدينة بورسعيد أمام ميدان المحطة، وأخرى بمدينة بورفؤاد أمام مركز المعاشات.

يذكر أن حملة مركز الفيروسات الكبدية للكشف عن فيروس سى تمتد فى نطاق محافظات مدن القناة على مرحلتين، المرحلة الأولى فى محافظة بورسعيد يعقبها المرحلة الثانية بمحافظتى الإسماعيلية والسويس.

1- مميش يتفقد حملة فيرس سى
 مميش يتفقد حملة فيرس سى

 

2- مميش مع الأطباء والتمريض
 مميش مع الأطباء والتمريض

 

3- مميش يطمأن على سير الحملة
 مميش يطمأن على سير الحملة

 

4- ممبش يلتقى بالمسئولين عن الحملة
ممبش يلتقى بالمسئولين عن الحملة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة