صور.. مدير أمن الجيزة يتفقد الخدمات الأمنية بمطار سفنكس الدولى

الإثنين، 15 أكتوبر 2018 08:38 ص
صور.. مدير أمن الجيزة يتفقد الخدمات الأمنية بمطار سفنكس الدولى مطار سفنكس الدولى
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى اللواء مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، جولة لتفقد الخدمات الأمنية المعينة لتأمين مطار سفنكس الدولى، بطريق الإسكندرية الصحراوى والمقرر بدء التشغيل التجريبى له اليوم الإثنين.

 

IMG-20181015-WA0001
 

وشارك فى الجولة اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة وعددا من القيادات الأمنية، حيث تم الإطمئنان على التزام الخدمات الأمنية المعينة لتأمين المطار بعملها، بالإضافة إلى انتشار الأكمنة والدوريات الأمنية بالطريق الصحراوى، ومنع أى تكدسات مرورية.

 

يذكر أن مطار سفنكس الدولى يخدم مدن 6 أكتوبر والشيخ زايد ومحافظات الفيوم وبني سويف والمنيا، ويقع بالقرب من المتحف المصرى الكبير ومنطقة الهرم، ويخدم المناطق السياحية بالقاهرة باستقباله رحلات اليوم الواحد.

 

IMG-20181015-WA0003
 

ويهدف المطار لتخفيف الضغط على مطار القاهرة، والواقع شرق العاصمة المصرية، ويتكون من مبنى الصالة الرئيسى وبرج المراقبة الجوية و24 مكتب خدمى، كما يوجد بالمطار ممران رئيسيان للإقلاع والهبوط، بالإضافة إلى ممرات مساعدة للطوارئ، ويحتوى على 4 محطات كهرباء فرعية، ومبنى للأرصاد الجوية، ويستوعب 300 راكب فى الساعة، وتقع بوابته الرئيسية على طريق إسكندرية الصحراوى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة