رئيس هيئة التنمية الصناعية يفتتح المعرض الدولى الـ38 للتجهيزات والمستلزمات الفندقية

الإثنين، 15 أكتوبر 2018 06:42 م
رئيس هيئة التنمية الصناعية يفتتح المعرض الدولى الـ38 للتجهيزات والمستلزمات الفندقية أحمد عبد الرازق
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
افتتح  المهندس أحمد عبد الرازق، رئيس الهيئة العامة للتنمية الصناعية، صباح اليوم معرض تجهيزات الفنادق ومستلزمات المطابخ الفندقية في دورته الـ 38 ، والذي تستمر فعالياته من 15 وحتى 17 اكتوبر الجاري بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات، والمقام على مساحة نحو 20 ألف متر مربع . بمدينة نصر , وبحضور احمد يوسف رئيس هيئة تنشيط السياحة ويسري أبو النجا رئيس المجموعة المصرية للتسويق والمنظمة للمعرض. 
وقال عبد الرازق، إن المعرض هذا العام شهد تدفقا كبيرا من الشركات سواء المحلية والأجنبية؛ وبلغ عدد الشركات المشاركة بالمعرض أكثر من 250 شركة تعرض منتجاتها.
واضاف ان المعرض يفتح المجال لخلق تعاون بين الشركات المحلية والأجنبية العارضة وتبادل الخبرات ونقل التكنولوجيا وكذا التعرف على أحدث التقنيات الجديدة في هذه الصناعة، والتكامل الصناعي فيما بينها وإقامة شراكات .
 
وأشاد رئيس الهيئة خلال جولته بمنتجات الشركات المحلية العارضة، وتميزها بالجودة العالية ما يؤهلها لمنافسة منتجات كبرى الشركات العالمية وخاصة مع تنافسية سعرها والذي يصل الى نصف سعر المنتج المستورد وبمواصفات عالمية تسمح بالتصدير لكبرى الأسواق العالمية، مؤكدا على أن الشركات المحلية العارضة بدات في تطوير ذاتها اكثر من العام الماضي موضحا ان اهم ما يميز المعرض هو تنوع منتجاته بين منتجات خشبية ومعدنية ونسيجية , حيث ضم هذا العام 6 معارض دولية وهي معرض تجهيزات المطابخ  , وتاثيث الفنادق , والمخابز والحلويات , معدات النظافة, ومستلزمات الكافيه والشاي , فضلا عن معرض الأغذية والمشروبات ,موضحا ان استقرار الأوضاع السياسية والاقتصادية وعودة حركة السياحة سينعكس بلاشك على ازدهار صناعة التجهيزات الفندقية والصناعات الهندسية التكميلية المرتبطة بها وتطويرها.
 
مشيرا الى ان الهيئة تقدم كل ما لديها لتبسيط الإجراءات وتهيئة المناخ الجاذب والمواتي لان يبدأ المستثمر سواء المصري او الأجنبي استثماره الصناعي مما سينعكس على رفع تنافسية المنتج المصري وتعميق التصنيع المحلي
موضحا ان الفرصة الان سانحة أمام جميع الشركات المحلية والعربية والعالمية للاستثمار في مصر في القطاع الصناعي وخاصة الصناعات الهندسية لاسيما انها من القطاعات الصناعية المستهدف استقطاب استثمارات بها في إطار إستراتيجية وزارة التجارة والصناعة.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة