استشهاد فلسطينى برصاص قوات الاحتلال غرب سلفيت

الإثنين، 15 أكتوبر 2018 12:19 م
استشهاد فلسطينى برصاص قوات الاحتلال غرب سلفيت قوات الاحتلال ـ صورة أرشيفية
رام الله (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استشهد شاب فلسطينى اليوم الاثنين، برصاص الاحتلال الإسرائيلى، غرب سلفيت، ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية عن مصادر أمنية القول إن قوات الاحتلال أطلقت النار على شاب فلسطينى- ما زال مجهول الهوية- عند مفرق بلدة حارس غرب سلفيت، بدعوى محاولته تنفيذ عملية طعن، وتحتجز قوات الاحتلال جثمان الشاب فى المنطقة، ومنعت طواقم الإسعاف الفلسطينية من الاقتراب من المكان.

من جانبها، أكدت وزارة الصحة أن الارتباط المدنى الفلسطينى أبلغها باستشهاد الشاب، إثر اطلاق النار عليه من قبل قوات الاحتلال غرب سلفيت.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلى، 26 فلسطينيا خلال عمليات دهم في الضفة الغربية، وأخطرت بهدم منزل بضاحية (شويكة) في مدينة طولكرم.

وذكر نادي الأسير الفلسطينى - في بيان أوردته وكالة الأنباء الفلسطينية - أن قوات الاحتلال اعتقلت 5 فلسطينيين من عدة بلدات في محافظة طولكرم، و6 من محافظة رام الله والبيرة، كما اعتقلت 4 فلسطينيين من محافظة الخليل، و4 آخرين من محافظة بيت لحم، و3 من القدس، بالإضافة إلى اعتقال فلسطيني من بلدة كفر قدوم في محافظة قلقيلية، و3 آخرين من الخان الأحمر.

كما أخطرت سلطات الاحتلال، بهدم منزل عائلة الشاب أشرف نعالوة بضاحية شويكة في مدينة طولكرم.

وتدعي سلطات الاحتلال أن الشاب نفذ عملية إطلاق نار فى مستوطنة بركان المقامة على أراضى سلفيت ، ما أسفر عن مقتل مستوطنين وجرح ثالث










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة