أخبار ميسي اليوم حول تضامن أسطورة الارجنتين مع البرغوث ضد مارادونا

الإثنين، 15 أكتوبر 2018 02:46 م
أخبار ميسي اليوم حول تضامن أسطورة الارجنتين مع البرغوث ضد مارادونا ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تضامن ماريو ألبرتو كيمبس أحد أساطير المنتخب الأرجنتينى مع ليونيل ميسي ضد دييجو مارادونا بعد التصريحات التى أهان بها الأخير نجم برشلونة الأسبانى.

ماريو كيمبس نجم الأرجنتين السابق
ماريو كيمبس نجم الأرجنتين السابق

 

كيمبس يدافع عن ميسي بعد تصريحات مارادونا
 

قال كيمبس فى تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، :" ميسي هو اللاعب الأفضل في العالم ويجب أن نشكر الله أنه أرجنتيني"، رداً على تصريحات مارادونا المهينة للبرغوث والتى أشار فيها انه لا يصلح للقيادة ويذهب للحمام 20 مرة قبل كل مباراة.

أضاف نجم منتخب الأرجنتين السابق والملقب بـ "الماتدور"،:" في كل مرة يفتح مارادونا فمه يقوم بإفتعال المشاكل، لأنه لا يحترم أحداً.. والكل كان يحترمه عندما كان لاعباً.. أيضاً لا أحد أنتقده عندما خسرت الأرجنتين نهائي مونديال 90".

أكد ماريو كيمبس خلال تصريحاته قائلاً ،:" انتهى وقت مارادونا منذ زمن، وهو ليس باللاعب المثالي الذي يجعلنا نتحدث عنه كثيراً".

إختتم كيمبس حديثه قائلاً ،:" أحياناً يجب أن نغلق أفواهنا وأن نستمتع بما لدينا.. في كرة القدم هناك الفوز والخسارة.. البعض يقوم بتسجيل ما يقول ماردونا ليحتفلوا به".

وكان الأرجنتينى ليونيل ميسي قد إعتذر عن اللعب لمنتخب التانجو مؤقتاً خلال عام 2018. 

مارادونا وميسي
مارادونا وميسي

 

مارادونا يهاجم ميسي
 

أثار الأسطورة دييجو أرماندو مارادونا الجدل من المكسيك، بعدما أطلق تصريحات نارية بحق مواطنه ليونيل ميسي أيقونة برشلونة ونجم المنتخب الأرجنتينى الذى يتعرض للانتقادات باستمرار فى بلاده.

وقال مارادونا، فى تصريحات تليفزيونية بالمكسيك، إن ميسي لاعب عظيم لكنه لا يصلح للقيادة، مضيفا، "لا يمكنك أن تجعل من شخص يذهب للحمام 20 مرة قبل كل مباراة قائداً، هو لا يمتلك تلك الميزة".

وسبق لمارادونا الإشراف على تدريب ميسي عندما كان مدربا لمنتخب الأرجنتين خلال الفترة من 2008 حتى 2010 ورحل بعد الإقصاء من ربع نهائى مونديال جنوب أفريقيا بخسارة قاسية برباعية أمام ألمانيا.

ودافع مارادونا عن ميسي قائلا، "بالتأكيد هو ورونالدو الأعظم فى العالم حالياً، لكن ميسي مع برشلونة شىء وفى الأرجنتين شىء آخر، علينا أن نقلل الضغوطات عليه ليقدم لنا أفضل ما لديه".

يذكر أن ميسي قرر الحصول على راحة من المشاركة مع منتخب الأرجنتين حتى 2019 بعد إقصائه من دور الـ16 لكأس العالم أمام فرنسا وأثار الجدل حول مستقبله الدولى الذى سبق وأعلن اعتزاله تمثيل الأرجنتين لكنه تراجع عنه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة