أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن رفض ضم لاعب كرواتيا بـ 45 مليون يورو

الإثنين، 15 أكتوبر 2018 03:44 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن رفض ضم لاعب كرواتيا بـ 45 مليون يورو أنتي ريبيتش
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض مسئولى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى طلب البرتغالى جوزيه مورينيو بضم أنتي ريبيتش نجم منتخب كرواتيا ونادي آينتراخت فرانكفورت الألمانى خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

أنتي ريبيتش هدف مانشستر يونايتد
أنتي ريبيتش هدف مانشستر يونايتد

 

مانشستر يونايتد يرفض طلب مورينيو بضم أنتي ريبيتش
 

ذكرت صحيفة "ميرور"الإنجليزية، إن البرتغالى جوزيه مورينيو طالب إد وودوارد المدير التنفيذى لفريق مانشستر يونايتد بضرورة التعاقد مع أنتي ريبيتش جناح فرانكفورت ومنتخب كرواتيا لتدعيم هجومه الشياطين الحمر فى الجزء الثانى من الموسم.

أوضحت الصحيفة، إنه بالرغم من رغبة جوزيه مورينيو فى ضم أنتي ريبيتش إلا أن أدارة مانشستر يونايتد رفضت الأمر بسبب إرتفاع قيمة المقابل المادى الذى يطلبه مسئولى فرانكفورت والبالغ 45 مليون يورو.

وأبدى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد إعجابه بضم أنتي ريبتيش نجم فرانكفورت الألمانى بعد تألقه اللافت مع منتخب كرواتيا فى بطولة كأس العالم 2018 والتى حصلت فيها بلاده على الميدالية الفضية.

 

مانشستر يونايتد يبدأ التحرك نحو رامسى للمرة الثالثة

 
 

قرر مسئولو فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى التفاوض من جديد لضم أرون رامسى، نجم خط وسط فريق أرسنال، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وفقاً لما نشرته صحيفة "ميرور" الإنجليزية، فإن إدارة مانشستر يونايتد تستعد للتحرك من جديد نحو الويلزى أرون رامسى للمرة الثالثة لضمه إلى صفوف الشياطين الحمر بانتقالات يناير.

وينتهى تعاقد الويلزى أرون رامسى مع أرسنال فى يونيو 2019، وأثيرت الشكوك حول مستقبله بالرحيل عن "الجانرز" خلال الفترة الماضية.

وأوضحت الصحيفة أن مسئولى مان يونايتد يجهزون عرضا ثالثا لإقناع رامسى بالرحيل عن ملعب الإمارات والانتقال إلى "أولد ترافورد"، وكانت أنباء قد انتشرت مؤخراً برفض أرون رامسى فكرة الرحيل عن أرسنال فى يناير المقبل وحدوث ذلك سيُجبر مانشستر يونايتد على الانتظار لصيف 2019.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة