أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن بديله الأمثل فى ريال مدريد

الإثنين، 15 أكتوبر 2018 04:29 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن بديله الأمثل فى ريال مدريد رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال فابيو كابيلو، المدير الفنى السابق لنادى ريال مدريد الإسبانى، إن ماورو إيكاردى قائد إنتر ميلان الإيطالى يعد البديل الأنسب لتعويض كريستيانو رونالدو داخل الفريق الملكى بعد رحيله إلى يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

إيكاردى البديل الأمثل رونالدو فى ريال مدريد
إيكاردى البديل الأمثل رونالدو فى ريال مدريد

 

كابيلو يرشح إيكاردى لتعويض رونالدو فى ريال مدريد
 

وأضاف كابيلو فى حوار مع إذاعة "راديو راى" الإيطالية، "أنا مُشجع لمهاجم إنتر ميلان ماورو إيكاردى، ولو كنت فى ريال مدريد لتعاقدت معه فى الحال، فهو لاعب متخصص داخل منطقة الجزاء، كما كان كريستيانو رونالدو فى الفترة الأخيرة".

وأشاد المدرب المخضرم ببديل كريستيانو رونالدو قائلاً، "إنه لاعب يرى المرمى ويشعر به، ومن القلائل الذين يعلمون كيفية التحرك داخل منطقة الجزاء، وإذا وضعت له 3 كرات داخل المنطقة سيسجلها جميعا".

ورحل البرتغالى كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد فى انتقالات الصيف الماضى ليبدأ مسيرة جديدة مع يوفنتوس الإيطالى قى صفقة بلغت قيمتها 105 ملايين يورو.

رونالدو
رونالدو

 

رونالدو يمتلك 340 مليون متابع على شبكات التواصل الاجتماعى
 

يتمتع البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس الإيطالى بشعبية جارفة على مواقع التواصل الاجتماعى يتفوق بها على أبرز نجوم العالم بهذه الشبكات.

وأشارت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية إلى أن رونالدو نجم يوفنتوس يملك 340 مليون متابع على مختلف مواقع التواصل الاجتماعى، وهذا الرقم يتفوق به على كل من تايلور سويفت المغنية الأمريكية الشهيرة، والنجم الكندى جستن بيبر، وأكثر بكثير من بابا الفاتيكان فرانسيس والرئيس الأمريكى ترامب وامتلاكه 3 أضعاف متابعى ليبرون جيمس، وأوضحت الصحيفة أن رصيد رونالدو من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعى يؤكد أنه الأفضل على الإطلاق خاصة فى قارة آسيا.

وأكدت الصحيفة أن يوفنتوس استفاد بشكل كبير من كل شىء يتعلق برونالدو، فمنذ يونيو الماضى زاد متابعو السيدة العجوز بنسبة 20% خاصة على "إنستجرام"، وقبل انضمام البرتغالى كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس كان لصفوف "البيانكونيري" 10.4 مليون متابع، لكن فى غضون أشهر ارتفع هذا الرقم إلى 17 مليون متابع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة