خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

فيديو.. محافظ كفر الشيخ يبحث سبل التعاون مع رئيس صندوق الأمم المتحدة للسكان

الإثنين، 15 أكتوبر 2018 12:36 ص
فيديو.. محافظ كفر الشيخ يبحث سبل التعاون مع رئيس صندوق الأمم المتحدة للسكان محافظ كفر الشيخ مع الفنانين
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
بحث الدكتور اسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفر الشيخ مع الكسندر ساشا، رئيس صندوق الأمم المتحدة للسكان سبل التعاون المشترك بين محافظة كفرالشيخ وصندوق الأمم المتحدة للسكان، وذلك على هامش مشاركته بملتقى البرلس الدولى الخامس للرسم على الحوائط والمراكب بمشاركة 42 فنان تشكيلى من 28 دولة حول العالم.
 
 
 
وقال محافظ كفرالشيخ، إنه تم استعراض البرامج التى يقدمها صندوق الأمم المتحدة للسكان وسبل الاستفادة منها لأبناء كفر الشيخ، والنماذج التى تتناسب مع طبيعة السكان للمساهمة فى التنمية، وذلك فى إطار برامج صندوق الأمم المتحدة للسكان التى تدعم السياسات والاستراتيجيات الرامية إلى الحد من الفقر ودعم التنمية المستدامة.
 
 فيما عبر "ساشا" عن سعادته بزيارة محافظة كفر الشيخ، لافتاً إلى أنه سيقوم بزيارة قريبة إلى محافظة كفر الشيخ لبحث إمكانية تطبيق عدد من برامج الصندوق لصالح التنمية والسكان بها، بناءً على طلب الدكتور اسماعيل عبد الحميد طه، محافظ الإقليم .
 
 
وقال الدكتور اسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفرالشيخ، أنه سيتم عرض موضوع إطلاق إسم الروائى الراحل خيرى شلبى، ابن كفرالشيخ، على أحد شوارع مدينة كفرالشيخ، تكريماً له، وذلك فى المجلس التنفيذى للمحافظة فى جلسته المقبلة نهاية هذا الشهر .
 
 
جاء ذلك خلال ختام فعاليات ملتقى البرلس الدولي الخامس للرسم على الجدران والمراكب، أمس الأحد، بمدينة مصيف بلطيم والذى أقيم خلال الفترة من 1 حتى 14 أكتوبر 2018م، بمشاركة 42 فنانًا متطوعًا من 18 دولة حول العالم، والذى نظمته وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع مؤسسة الفنان عبد الوهاب عبد المحسن للثقافة والفنون.
 
حيث كّرم محافظ كفرالشيخ، الناقد الفني أحمد فؤاد سليم، والذى توفى عام 2009م،وتسلمت الجائزة حرمه عازفة البيانو مارسيل متى، كما كرم الروائي خيرى شلبي، الذى توفى عام 2011م، وتسلمت الجائزة ابنته الإذاعية ريم خيرى، وكرم أيضاً الفنان صبرى فواز، ضيف شرف المهرجان، بالإضافة إلى تكريم 42 فنان ورسام من المشاركين فى الملتقى من الدول العربية والأجنبية.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة