المتهم بسرقة سيارة مديره ببولاق يعترف: انتقاما منه لطردى من العمل

الإثنين، 15 أكتوبر 2018 12:00 ص
المتهم بسرقة سيارة مديره ببولاق يعترف: انتقاما منه لطردى من العمل سرقة سيارة - أرشيفية
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف المتهم بسرقة سيارة مديره السابق، بارتكاب الواقعة وبرر المتهم جريمته بأنه نظرا لسابقة عمله كسائق طرف الضحية على السيارة المضبوطة بحوزته، وقيام الأخير بطرده من العمل دون تسليمه مستحقاته المالية فاستولى على السيارة بقصد التصرف فيها بالبيع.

وقررت نيابة بولاق أبو العلا الجزئية، حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث التكميلية حول الواقعة.

تعود تفاصيل القضية عندما ألقى رجال مباحث قسم شرطة بولاق أبو العلا، القبض على "حلوانى" استولى على سيارة ويقوم ببيعها على أحد المواطنين.

وردت معلومات لضباط مباحث قسم شرطة بولاق من أحد أصحاب الجراجات بشارع السبتية، مفادها تردد شخص على الجراج عمله لعرض سيارة بيك أب ماركة شيفرولية للبيع بثمن بخس لا يتناسب وقيمتها الحقيقية.

وانتقلت قوة أمنية من مباحث القسم، وتمكنوا من ضبط "محمد.خ.م" 19 سنة حلوانى، وبحوزته السيارة رقم 20635 نقل شرقية ماركة "شيفرولية بيك أب" حمراء بدون تراخيص، و2 مفتاح سيارة مصطنع.

وبالكشف الفنى عن السيارة تبين أنها مبلغ بسرقتها فى المحضر رقم 20281 لسنة 2018م جنح مركز المنصورة، وبمواجهته اعترف بسرقة السيارة بأسلوب "المفتاح المصطنع" وباستدعاء المجنى عليه تعرف على السيارة واتهمه بالسرقة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق والتى أمرت بما سبق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة