اليوم.. غرفة السلع والعاديات تتلقى طلبات الترشيح لمجلس إدارتها

الأحد، 14 أكتوبر 2018 02:00 ص
اليوم.. غرفة السلع والعاديات تتلقى طلبات الترشيح لمجلس إدارتها د. رانيا المشاط وزيرة السياحة
كتبت آمال رسلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفتح غرفة السلع والعاديات السياحية، اليوم الأحد، باب الترشيح من جديد لانتخابات مجلس إدارة الغرفة بعد أن أدى عزوف الناخبين عن الترشح إلى عدم اكتمال النصاب القانونى وبالتالى تأجيل انتخاباتها لديسمبر المقبل.

وأخطرت وزارة السياحة الخميس الماضى غرفة السلع والعاديات السياحية، بتأجيل انتخاباتها التى كان المقرر إجراؤها فى 31 أكتوبر الحالى وفقا لانتخابات الاتحاد المصرى للغرف السياحية، على أن يتم فتح باب الترشيح مجددا اليوم 14 أكتوبر، وإجراء الانتخابات فى ديسمبر.

ويأتى قرار وزارة السياحة لعدم إكتمال النصاب القانونى للمرشحين، حيث لم يترشح لانتخابات مجلس إدارة الغرفة سوى 13 عضوا، فيما تقر المادة 16 من اللائحة المشتركة لاتحاد الغرف السياحية والغرف التابعة له، بأن عدد المرشحين لتمثيل غرفة السلع بعمومية الاتحاد لا يجب أن يقل بأى حال من الأحوال عن 15 مرشحا.

كذلك هناك عجز فى عدد المرشحين لنتخابات الجمعية العمومية للغرفة بعدد 4 مرشحين، وهذا سبب لتعذر إجراء الانتخابات فى موعدها.

وأكد توجيه وزارة السياحة أن انتخابات غرفة العاديات ستجرى وحدها فى ديسمبر المقبل على أن تجرى انتخابات الغرف الأربع الأخرى فى موعدها نهاية أكتوبر الحالى، ويعنى قرار وزارة السياحة تأجيل انتخابات هيئة الاتحاد المصرى للغرف السياحية لما بعد اكتمال تشكيل مجالس إدارات الغرف الخمس للاتحاد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة