محافظ دمياط تناقش الاستعدادات الخاصة باستقبال فصل الشتاء

الأحد، 14 أكتوبر 2018 12:05 ص
محافظ دمياط تناقش الاستعدادات الخاصة باستقبال فصل الشتاء محافظ دمياط خلال الاجتماع
دمياط - معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط اجتماعًا موسعًا مع رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والقرى، وعدد من رؤساء الأجهزة التنفيذية ورئيسى شركتى مياه الشرب والصرف الصحى والكهرباء لمناقشة الاستعدادات الخاصة باستقبال فصل الشتاء.
 
أكدت المحافظ فى مستهل الاجتماع على رؤساء الوحدات المحلية بأهمية التواجد الميدانى المستمر لمتابعة عمليات رفع القمامة والأتربة مشددة على التصدى لكافة أنواع التعديات ومخالفات البناء والإشغالات، وكذلك إلزام أصحاب المحال التجارية بوضع صناديق للقمامة. 
 
وواصلت الدكتورة منال عوض تعليماتها بضرورة التأكد من جاهزية بالوعات المطر وصيانة أعمدة الإنارة والتأكد من سلامتها، وذلك بالتنسيق مع شركة الكهرباء، كما وجهت برفع كفاءة الطرق والشوارع الرئيسية، مؤكدة ضرورة التعامل والتواصل الحقيقى والفعال مع المواطنين والعمل على حل جميع المشاكل فور وقوعها.
 
كما أكدت المحافظ أيضًا أهمية التنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحى للتأكد من جاهزية كافة المعدات وسيارات شفط المياه لمجابهة الأمطار والتأكد من جاهزية واستعداد جميع محطات الصرف بالمحافظة.
 
ووجهت محافظ دمياط رؤساء الوحدات المحلية بعرض شرح تفصيلى مصور لكافة المشكلات القائمة بكل نطاق وما سيتم القيام به من أعمال وكذلك عرض آخر تطوير تم للشارع الواقع عليه الاختيار، مشددة على الالتزام بكافة التعليمات الواردة بالاجتماع وألا سيتم محاسبة المقصرين.
 
ووجهت المحافظ أيضًا إدارتى المتابعة والتفتيش المالى والإدارى بتكثيف المرور على جميع مراكز ومدن المحافظة للتأكد من انتظام سير العمل والوقوف على جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة