ماذا قال الإبراشى فى أول ظهور له ببرنامج "كل يوم" عن خلود زهران؟

الأحد، 14 أكتوبر 2018 12:30 ص
ماذا قال الإبراشى فى أول ظهور له ببرنامج "كل يوم" عن خلود زهران؟ الإعلامية خلود زهران
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامى وائل الإبراشى، إن الإعلامية خلود زهران من جيل مختلف عنه ولكنها إعلامية واعدة وناجحة، موضحاً أنها ستشاركه فى تقديم برنامج "كل يوم"، المذاع عبر فضائية "ON E"، وتابع: "سنستفيد جداً من اختلاف الأجيال فى تقديم البرنامج".

وأضاف "الإبراشى"، أن الإعلام يمثل نمطاً واحداً سواء قديماً أو جديداً وما يختلف فيه هو العقليات والمناهج وسنحاول أن نستفيد من هذا التفاوت والاختلاف بين الجيلين"، لافتاً إلى أن برنامج "كل يوم"، ستكون مدته ساعاتان فقط من التاسعة إلى الحادية عشر مساءً وسيكون الإيقاع فيه سريعاً.

يذكر أن برنامج "كل يوم" يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، والإعلامية خلود زهران، ويذاع من السبت إلى الجمعة من الساعة التاسعة حتى الحادية عشرة مساءً.

وتشهد قناة ON E خريطة برامجية جديدة من شأنها أن تضعها على ريادة السوق الإعلامى فى مصر، بعدما تم التعاقد مع أمير كرارة وشريف منير وأسما شريف منير وشريف مدكور وجورج قرداحي وعلاء الشربيني ووائل الإبراشي وخلود زهران وهشام عباس وشيرين حمدى لتقديم برامج مختلفة ومتنوعة على شاشتها فى الأيام القليلة المقبلة.

وأطلق رجل الأعمال تامر مرسى، رئيس مجلس إدارة شركة إعلام المصريين، مجموعة من البروموهات الرئيسية للبرامج التى ستشهدها قناة ONE والحياة، ضمن خطة تطوير القنوات فى ثوبها الجديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة