كيف يذهب أبناء قرية "الفقيرة" إلى مدارسهم

الأحد، 14 أكتوبر 2018 12:20 ص
كيف يذهب أبناء قرية "الفقيرة" إلى مدارسهم طلاب قرية الفقيرة يذهبون إلى مدارسهم
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وائل الإبراشى يجرى مقارنة بين الإرهابى هشام عشماوى والشهيد البطل أحمد المنسى، على غرار ما تحدث به الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الندوة التثقيفية.

عرض برنامج "كل يوم"، الذى يقده الإعلامى وائل الإبراشى والإعلامية خلود زهران، تقريراً مصوراً عن قرية الفقيرة بمحافظة بنى سويف، يظهر مدى المعاناة التى يتكبدها التلاميذ فى الوصول إلى مدارسهم عبر  قوارب متهالكة تهدد حياتهم.

وأظهر التقرير استياء مواطنى القرية، ورغبتهم فى عدم إفاد ابنائهم إلى المدارس خوفاً على حياتهم، وعلق "الإبراشى"، على التقرير قائلاً: "قرية الفقيرة لها نصيب من اسمها"، مناشداً محافظ بنى سويف الاهتمام بالقضية ومحاولة توفير طريق آمن للتلاميذ.

يذكر أن برنامج "كل يوم" يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، والإعلامية خلود زهران، ويذاع من السبت إلى الجمعة من الساعة التاسعة حتى الحادية عشرة مساءً.

وتشهد قناة ON E خريطة برامجية جديدة من شأنها أن تضعها على ريادة السوق الإعلامى فى مصر، بعدما تم التعاقد مع أمير كرارة وشريف منير وأسما شريف منير وشريف مدكور وجورج قرداحي وعلاء الشربيني ووائل الإبراشى وخلود زهران وهشام عباس وشيرين حمدى لتقديم برامج مختلفة ومتنوعة على شاشتها فى الأيام القليلة المقبلة.

وأطلق رجل الأعمال تامر مرسى، رئيس مجلس إدارة شركة إعلام المصريين، مجموعة من البروموهات الرئيسية للبرامج التى ستشهدها قناة ONE والحياة، ضمن خطة تطوير القنوات فى ثوبها الجديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة