كارتيرون يتحدث عن "حماس" جماهير الجزائر قبل مواجهة الأهلي

الأحد، 14 أكتوبر 2018 11:41 ص
كارتيرون يتحدث عن "حماس" جماهير الجزائر قبل مواجهة الأهلي كارتيرون وفريق الاهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للأهلى، صعوبة مواجهة وفاق سطيف الجزائرى، وأن أجواء اللعب فى الجزائر ليست جديدة عليه، بسبب تجربته من قبل فى التدريب مع فريق مازيمبى الكونغولى.

ويلتقى الأهلى مع وفاق سطيف يوم 23 أكتوبر الجارى، فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، علماً بأن لقاء الذهاب انتهى بفوز الأهلى بهدفين دون مقابل على استاد السلام.

وقال كارتيرون، إن أجواء أفريقيا بشكل عام سبق أن عاشها عندما كان مدربا لفريق مازيمبى الكونغولى، وإنه يعلم أن اللعب فى الجزائر يكون صعبا على أى منافس؛ بسبب حماس الجماهير الجزائرية فى المدرجات.

وأشار المدير الفنى إلى أن الأهلى يضم لاعبين أصحاب خبرات، سبق وعاشوا تجربة اللعب من قبل فى أصعب الظروف، وأن الجهاز بدأ من مران أمس الإعداد لمباراة العودة من خلال تجهيز جميع اللاعبين، خاصة العائدين من الإصابة والذين انتظموا فى المران الجماعى.

وشدد كارتيرون على أن الأهلى لديه هدف واضح يسعى لتحقيقه فى جميع المباريات، وأن الفريق يسير خطوة بخطوة فى دورى أبطال أفريقيا؛ بحثا عن اللقب الذى يأمل أن يكون من نصيب الأهلى وأن يعود من جديد إلى النادى.

وأوضح المدرب الفرنسى أن الأهلى يحترم جميع المنافسين، ويتعامل مع كل مباراة وفقا لظروفها، وأنه يسعى دائما لتجهيز جميع اللاعبين حتى يكون الكل على درجة واحدة من الاستعداد الفنى والبدنى والنفسى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة